المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنـا حــاكــم ولكـــن لا أستطيــع الحكــم .. هل تستطيــع انــت الحكــم..!


منيف الجليدي
06-20-2010, 04:36 PM
@ نعم هي من أغرب القضايا التي وصلتني فأنا قاضي في احدى محاكم هذه الحياه .. قضيه غريبه بعض الشىء ولكنها في نفس ( الوقت مهمه لكل منهما )..!

@ أتاني شخصان كل منهما يضع اللوم على الاخر .. وكل منهم يقول بأنك انت السبب .. والاخر يجيبه بل أنت السبب .. منهم من يقول ان ما تفعله حماقه .. والاخر يقول ان ماتفعل ( هو الاستهتار بعينه )..!

@ سألتهما ماقضيتكما .. أجابني الاول يقول .. ياسيدي هم يتلفضون علينا بكلامات بذيئه .. ومفردات عجيبه .. لايفك شفرتها الا ( من هم على شاكلتهم ) ..!

@ وقال الاخر ياسيدي على هذا الشخص ان يتحمل مايحصل له من الكلام البذىء وغيره .. فهو في بعض الاحيان يستهتر ولايهتم واو يلقي بالآ لتعبنا وجهدنا ( الذي نقوم به من أجله )..!

@ قلت لهم من أنتما افصحى عن شخصيتكم فأنا لم أفهم الموضوع جيدآ..قال الاول أنا لاعب كره قدم في الفريق الفلاني .. وقال الاخر أنا مشجع كره ( قدم في النادي الفلاني )..!

@ وأتينا لتحكم في بيننا من منا يتحمل الاكثر من ( نسبه الاخطاء )..!

@ يقول اللاعب ياسيدي أنا أعاني كثيرآ من هذه النوعيه من الجماهير .. في بعض الاحيان أحس بأني أحتقر منهم .. وفي مرات أخرى أتعرض لجميع ( أنواع السب والشتم )..!

@ يلقبونني بألقاب لاتعجبني .. وبصفات لايرضها أحد على نفسه .. يشتمون أبي وأمي ..وفي بعض الاحيان لااستطيع الخروج من المنزل لاني ( اعيش الارهاب بعينه )..!

@ ومن غضبي فكرت في بعض المباريات أن أحمل رشاشآ وأرتكب فيهم مجزره جماعيه .. أما في احيان أخرى أفكر أن ( نلعب بدون جمهور أفضل ) ..!

@ قاطعه المشجع قائلآ لن تستطيع أن تلعب بدون جمهور أيها الاحمق فلامعنى لكره القدم بدون جمهور حضورنا هو ( دافع لك ايها المتعجرف )..!

@ قال اللاعب فكرت في مره من المرات أن أعتزل كره القدم بسبب بعض الجماهير ( فكرامتي ضربت بعرض الحائط )..!

@ قال المشجع ولماذا لاتحترم الجمهور مهما سب ومهما شتم .. بل على العكس تصبح مشاكسآ وتنفذ حركات صبيانه وغريبه ( تستفز بها الجمهور الحاظر )..!

@ ما أجمل أن يكون اللاعب يحترم جمهوره ويصفق لهم ويحيهم .. فكل شىء بعد أعتزاله يمحى من الذاكره الا شيئين تبقى منحوته على جدار التاريخ والزمن هي (الاخلاق والسمعه الطيبه الحسنه )..!

@ قال اللاعب انتم تتحملون نسبه الخطاء .. أجاب المشجع بل أنتم من تتحملون نسبه الخطاء..!

@ قلت لهما أنا لا أملك الاجابه لكن سأحيلكم الى مشجع يدعى ( عزيزي القارىء) فربما هناك تجدون الحل لقضيتكم..!

♥Sweet♥Heart♥
06-23-2010, 12:39 AM
كـــــــــلامـ ســليمـ

الاهـــمـ أن تكــون الــعــلاقــ, مــبنــيـة عــلى الـــود و تقبــل النــقــد

و ان كــان من نــادي آآخـــر

الف شـكـر لكـ يــا منــيف