المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحافة النصر اليوم10/7


سلطان بن محمد
06-22-2010, 06:57 PM
18 لاعبا يدشنون التدريبات
غالي يطالب بمغادرة النصر



بندر الحمدان ـ الرياض



انطلقت البارحة الأولى، تدريبات الفريق الأولمبي في نادي النصر على ملعب الفئات السنية لكرة القدم تحت قيادة المدرب الأرجواني فرناندو بمشاركة 18 لاعبا تقدمهم المصري حسام غالي، عواد العتيبي، ومحمد الشهراني اللذان انتهت إعارتهما لنجران والاتفاق، وجاءت بداية التمرين باجتماع للمدرب مع اللاعبين بحضور إداري الفريق ماجد الحلوان حيث رحب بهم وبين لهم برنامج التدريب الذي اشتمل على تدريب لياقي اتبعه بتدريب بالكرة ثم مناورة خفيفة على نصف الملعب.
والتقى نائب رئيس النادي عامر السلهام بالمدرب ومساعده باولو، واطلع على برنامج إعداد الفريق، فيما اجتمع السلهام بحسام غالي الذي طالب الإدارة بإلغاء عقده مقابل دفع ستة رواتب له، بينما طالبه السلهام بمواصلة التدريبات وإرجاء الحديث في هذا الأمر إلى وقت لاحق.




جوتي يقلص شروطه للعب للنصر وزينجا يملك قرار الحسم
ترجيح حلول لاعب ريال مدريد بديلاً للأرجنتيني فيجاروا





الدمام: علي دعرم

أصبح قائد ريال مدريد الإسباني جوتي (من مواليد 1976) على بعد خطوات من ارتداء قميص النصر، حيث لم يتبق سوى موافقة مدرب النصر، الإيطالي والتر زينجا على الاستفادة من خدمات اللاعب، بعدما سلمته إدارة النادي كافة الصلاحيات المتعلقة بالفريق الأول وتعاقداته.
وأعلن جوتي عن موافقته على القدوم للاحتراف في المملكة مقابل 3.5 مليون يورو لمدة عام أو 6 ملايين يورو لعامين.
وكشفت مصادر "الوطن"أن إدارة النصر عرضت ملف اللاعب بالكامل على زينجا مقابل الاستغناء عن الأرجنتيني فيكتور فيجاروا بعد أن خفض جوتي قيمة عقده بواقع نصف مليون يورو لعلمه أنه سيلعب لذات النادي الذي لعب معه ريال مدريد في حفل تكريم السعودي ماجد عبدالله حيث وافق مباشرة بسبب الجماهير النصراوية الكبيرة التي غطت ملعب تلك المباراة (حسب ما ذكر وكيل أعماله).
وفي حال موافقة الإيطالي زينجا فإن الإدارة ستفتح باب المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب لإنهاء الصفقة بشكل سريع، ومن ثم عرض فيجاروا على قائمة الانتقال خصوصاً أنه تبقى من عقده مع النادي عامين.
ويعد جوتي من الأسماء التي ارتبطت بريال مدريد منذ نعومة أظفاره، حيث التحق به ناشئاً عام 1984، قبل أن تعلن إدارة الأخير أنه بات خارج حساباتها في الموسم المقبل.
وسبق لجوتي تمثيل المنتخبات الإسبانية بكافة فئاتها، وكان بين عناصر المنتخب الأول حتى عام 2005، وقد تلقى أخيراً عروضاً من روسيا وتركيا ولكنه فضل اللعب في منطقة الخليج.








توقف المفاوضات النصراوية لضم شمري الرائد

بريدة – سلطان السيف :


علمت "دنيا الرياضة" أن المفاوضات الشفهية بين إدارتي الرائد والنصر، والمتعلقة ببحث إمكانية هداف الفريق الرائد موسى الشمري (23 سنة) توقفت من الجانب النصراوي، بعد أن طلب الرائديون إرسال خطاب رسمي يتضمن عرض الإدارة النصراوية، لاستعارة اللاعب في الموسم المقبل، ونفت المصادر ما تردد عن اتفاق الإدارتين على انتقال الشمري الذي يعد أبرز مهاجمي الرائد في الموسم الماضي. من جهة ثانية توعدت إدارة الكرة في الرائد لاعبي الفريق المتغيبين عن التدريبات الاستعدادية والتي انطلقت مساء السبت الماضي بقيادة المدرب محمد الكبير.






غالي مع النصر .. وقلبه يتقطع على الزمالك



عامر حسين من القاهرة


أكد الدولي المصري حسام غالي المحترف في صفوف النصر أنه انضم لتدريبات الرديف بناء على قرار من إدارة النادي السعودي، لأنه لا يهوى إثارة المشكلات، ولا سيما أنه مرتبط بعقد مع ناديه، ولا بد أن يحترمه لحين انفراج أزمته.
وقال غالي '' لا أعلم ما هو رد إدارة النصر على طلب الأهلي والزمالك لضمه'' لكنه أكد أنه ''سيجلس مع وكيله نادر شوقي لبحث مصيره، وهل سيتظلم من قرار بقائه في الرديف أم ينتظر حتى ينتقل لناد آخر''.
من جهة أخرى، دخل نادي الزمالك في مفاوضات مكثفة وجادة مع حسام غالي للعب في صفوفه مع بداية الموسم الجديد، ويقود المفاوضات مع غالي ممدوح عباس رئيس النادي شخصيا.
وكان عباس قد أجرى اتصالا هاتفيا بحسام غالي ووكيل أعماله نادر شوقي لاستطلاع رأيهما بشأن الانتقال للزمالك، وذلك قبل أن يخضع لعملية جراحية، ومن المنتظر أن يزيد من مفاوضاته مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن يتماثل للشفاء بشكل كامل.
وقدم عباس لغالي عددا من المغريات المادية والمعنوية، حيث عرض عليه الحصول على خمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد على أن يمنحه قيمة السنة الأولى من عقده نقدا عند التوقيع، كما تعهد له بالتدخل لدى مسؤولي ناديه النصر السعودي لحل أزمته بخصوص مستحقاته المتأخرة التي لم يحصل عليها عقب عودته للقاهرة.
وأكد مقربون من عباس أن غالي يستجيب لمفاوضات الزمالك معه بشكل كبير، خصوصا أن لديه رغبة قوية في العودة لمصر، والاستقرار بجوار أسرته، فضلا عن عدم مفاوضات مسؤولي الأهلي ناديه الأصلي معه بالشكل الذي يطمئنه على إمكانية عودته لناديه، وهو ما استغله رئيس الزمالك في مفاوضاته مع اللاعب.





التحق مع رادوي في تدريبات ستيوا بوخارست

إيطاليا تفحص بيتري وتحدد مصيره مع النصر




رادوي وبيتري يتدربان م ستيوا بوخارستا.

إبراهيم بن محمد من الرياض


كشفت عدد من الصحف الرومانية الصادرة أمس أن إدارة نادي النصر اشترطت على الروماني أوفيديو بيتري المنتقل حديثا لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم الخضوع لكشف طبي نهائي في إيطاليا على هامش معسكر الفريق المقرر الشهر المقبل قبل تقديم أوراقة رسميا للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأوضحت الصحف أن بيتري وافق على تمثيل الفريق النصراوي لمدة عام قابلة لتجديد مقابل 1.5 مليون يورو بعد إجراء كشف طبي نهائي في إيطاليا.
وتسعى الإدارة بقيادة الأمير فيصل بن تركي للاطمئنان أكثر على سلامة اللاعب وخاصة في موقع إصابته السابقة في الركبة بعد تردد أخبار مختلفة أن اللاعب قد أجرى ثلاث عمليات جراحية في ركبته خلال أربعة أشهر، كون الفريق يدخل استحقاقات مهمة الموسم الجديد لعل أبرزها العودة للملاعب الآسيوية والتي غاب عنها منذ 1999.
يذكر أن إدارة نادي النصر قد أعلنت الجمعة الماضية رسميا توقيعها عقدا مع أوفيديو بيتري لاعب وسط فريق ستيوا بوخارست الروماني، لمدة عام قابل للتجديد دون التطرق للأمور المادية.
وذكر النصر في بيانه الرسمي ''أصبح أوفيديو هو المحترف الأجنبي الرابع في صفوف الفريق إلى جانب مواطنه رازفان كوشيس، والأرجنتيني فيكتور فيجاروا، والأسترالي جوناثون ديفيد ماكين''.
الجدير للذكر أن ''الاقتصادية'' هي أول مطبوعة سعودية قد أشارت لدخول النصر في مفاوضات مع أوفيديو بيتري في الـ 31 من آذار (مارس) الماضي، قبل أن تأكد توصل النادي لاتفاق معه في الخامس من أيار (مايو) الماضي.
من جانبه، بدأ بيتري استعداداته لتمثيل فريقه الجديد قبل التحاقه بالفريق خلال اليومين المقبلين، حيث تنطلق السبت المقبل أولى تدريبات النصر على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي، بقيادة الجهاز الفني الجديد الذي يشرف عليه الإيطالي والتر زينجا المقرر وصوله مع مساعديه في ساعات متأخرة غدا.
ويصل بيتري مع المدافع الأسترالي جوناثان مكين، ولاعب المحور الروماني رازفان كوشيس، والأرجنتيني فيكتور فيجاروا غدا وبعد غد للالتحاق في التدريبات.
وشوهد بيتري في تدريبات فريقه السابق ستيوا بوخارست يقطع إجازته ويدخل مرحلة التحضير الأولى بجانب زميله الدولي ميريل رادوي لاعب الهلال.
ويهدف لاعب النصر الجديد وزميله في الجار اللدود رادوي للحفاظ على لياقتهم البدنية والبقاء على أتم الجاهزيه الفنية، حيث ذكر الموقع الرسمي لنادي ستيوا بوخارست أن إدارة النادي الروماني سمحت للثنائي بالمشاركة بنا على طلبهم وتقديرا لتاريخهم مع النادي وكذلك لبث الروح في نفوس زملائهم السابقين، الواعدين والصاعدين من الفئات السنية للاستفادة من خبرتهم وتوجيهاتهم.
من جانب آخر، اختارت مجلة النادي الرسمية صورة بيتري لتضعها في واجهة الغلاف عقب انتقاله للنصر.

ابن سعود
06-22-2010, 07:31 PM
مشكووور

الله يعطيك العافيه

على النقل الرائع

منيف الجليدي
06-22-2010, 07:56 PM
يعطيك العافيه على النقل الرائع


تحياااااااااااااااااااااااتي

منيف الجليدي
06-22-2010, 07:56 PM
يعطيك العافيه على النقل الرائع


تحياااااااااااااااااااااااتي

تبوك
06-22-2010, 09:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
تقبل مروري

محمد الجليدي
06-22-2010, 10:32 PM
مشكوووور الله يعطيك العافيه

على جهودك الرائع

تقبل مروري

♥Sweet♥Heart♥
06-23-2010, 12:54 AM
بالـــتــوفيق

الف شـكـر لكـ

ابو نبيل
06-24-2010, 04:52 PM
يعاطيك العافيه ياسلطان يانصراوي متعصب