المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالرحمن القحطاني يلتحق مع النصر 14رجب


سلطان بن محمد
05-28-2010, 03:06 PM
يتقدم اللاعب عبدالرحمن القحطاني في 14من رجب المقبل، زملاءه اللاعبين الجدد في فريق النصر الأول لكرة القدم، بعد أن توصلت إدارة نادي النصر لاتفاقٍ نهائي مع نظيرتها في نادي الاتفاق لنقل خدمات لاعب خط الوسط للفريق العاصمي، مقابل صفقة وصلت قيمتها المالية 18 مليون ريال، ويبدو أن نجوم كرة القدم في الساحل الشرقي يضعون في مقدمة أمانيهم الصعود لمنصات التتويج من خلال تحقيق البطولات مع فريق النصر الذي راقب مستواه المتقدم الجميع الموسم المنصرم. وانتقل المهاجم محمد السهلاوي من نادي القادسية بصفقة بلغت قيمتها المالية 32 مليون ريال، وساهم في تحسن وضع الفريق مسجلا أكثر من 20 هدفا وضعته في مقدمة هدافي منافسات الموسم المحلية.
وانتقل إلى العاصمة الرياض قادما من المنطقة الشرقية المدافع أحمد البحري ــ لاعب نادي الاتفاق سابقا ــ وساهم في حصول فريق النصر الأولمبي لكرة القدم على لقب مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد قبل موسمين. ويذكر المقربون من القحطاني أن اللاعب من المنتمين لنادي النصر، خاصة وأنه أبدى رغبته في ارتداء القميص الأصفر منذ مفاوضات العام الماضي التي لم تنجح.

ويأمل النصراويون الذين رحبوا بالصفقة والإضافة الفنية التي ستجعل الفريق الأول، منافسا قويا على بطولات الموسم المحلية المقبلة وفي دوري أبطال آسيا للمحترفين العام المقبل.
وانتقل لنادي النصر من قبل قادما من الساحل الشرقي اللاعب أحمد المبارك من نادي العدالة، والحارس كميل الوباري من نادي الروضة وعبدالكريم الخيبري من نادي القادسية وأحمد الحضرمي من نادي الفتح، وعبدالله الجنوبي من نادي هجر، وصالح القنبر من نادي العيون، وعلي المسجن من نادي الخليج. ويبدو أن النادي العاصمي بذلك يضرب الرقم القياسي خلال المواسم الخمسة الأخيرة باستقطاب اللاعبين من الساحل الشرقي، في جميع المراكز التي الفريق الأول لكرة القدم بحاجة إلى شغلها بالمواهب الشابة.