المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحافة النصر ليوم السبت 14/7/1431هـ


سلطان بن محمد
06-26-2010, 12:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم














السهلاوي يقاطع النصر




عبد العزيز العجلان من الرياض
رفض الدولي محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر الكروي, الاستجابة لجميع الاتصالات الإدارية التي تلقاها من أجل التأكيد عليه لحضور تدريبات الفريق التي تنطلق اليوم، حيث كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر أن اللاعب سيقاطع تدريبات فريقه لعدم تسلمه بقية مستحقاته المالية للموسم الماضي، حيث تسلم ثلاثة ملايين ريال وتبقى له أقل من مليون ريال إذ يشترط السهلاوي تسلم مستحقاته للانخراط في التدريبات. وحاولت "الاقتصادية" الاتصال بمحمد السهلاوي إلا أنها فشلت بسبب إغلاق السهلاوي جميع وسائل الاتصال به. وأفصحت المصادر ذاتها أن السهلاوي سيواصل الغياب ومقاطعة التدريبات ما لم يتسلم مستحقاته السابقة، وبذلك تقع إدارة النصر في مأزق كبير وأزمة لم تحسب لها حسابا، حيث ينتظرها منتصف الشهر الميلادي الحالي 17.500 مليون ريال المتبقي من صفقة السهلاوي بواقع 12.500 مليون ريال للقادسية وخمسة ملايين للاعب.
وما زال مسؤولو الفريق الكروي يحاولون جاهدين من أجل الوصول للاعب من أجل إقناعه بالالتحاق بالتدريبات واحتواء الأزمة الحالية. وعلمت "الاقتصادية" أن السهلاوي وصل في وقت مبكر البارحة إلى الرياض قادما من الأحساء























زينجا يبدأ إشرافه على تدريبات النصر




زينجا يتفقد ارضية الملعب
الرياض – بدر العصيمي
تفقد مدرب النصر الإيطالي زينجا يرافقه مساعده كوزين ستيفانو ومدرب اللياقة بونانو دانيالي ومدرب الحراس برامبيلا انطونيلو مقر النادي ومعسكر الفريق الأول وجاهزية ملاعب النادي استعداداً لانطلاق تدريبات الفريق الأول مساء اليوم (السبت) كما التقى مدرب النصر بنائب رئيس النادي عامر السلهام ومدير الفريق الاول سالم العثمان وناقش معهم عدداً من الأمور التي تتعلق ببداية التدريبات.
وكان زينجا قد وصل فجر يوم أمس (الجمعة) إلى الرياض يرافقه المحترف الروماني رزافان كوستيش وكان في استقبالهم عضو مجلس الإدارة عاصم الشافي وأعضاء الجهاز الإداري محمد الخرينق وحمود الشهري وجماهير نصراوية كبيرة.
من جهة أخرى وصل الثنائي الاسترالي جوناثون ديفيد ماكين والأرجنتيني فيكتور فيقاروا إلى الرياض مساء أمس، وذلك استعداداً لبدء تدريبات الفريق، بعد أن وقع النادي عقداً مع ماكين لمدة موسم واحد كلاعب آسيوي وقرر بقاء فيقاروا موسماً آخر وينتظر أن يصل فجر اليوم الروماني أوفيدو بتري ليكمل اللاعبين الأجانب بالفريق.

















حشـود نـصراوية تحاصر زيـنجا ورزافـان


بندر الحمدان ـ الرياض




وصل مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر والتر زينجا واللاعب الروماني رزافان كوشيس، أمس إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، تأهبا لبدء تدريبات الفريق. وتواجدت أعداد كبيرة من جماهير العالمي في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، لاستقبال زينجا ورزافان.


من جهة أخرى أجرى مهاجم الفريق الأول في نادي النصر ريان بلال البارحة الأولى في العاصمة اللبنانية بيروت فحصا طبيا تخلله جلسة علاجية أولية على موضع إصابته في الظهر، بمتابعة طبية من طبيب النادي اللبناني إيلي عواد ، فيما سيعود إلى الرياض منتصف الأسبوع الحالي.


على صعيد آخر قام وفد إعلامي من الجمهورية اليمنية مكون من ثلاثة عشر شخصا يمثلون عدة وسائل إعلامية اليوم بزيارة لمقر نادي النصر وكان في استقبالهم مدير المركز الإعلامي بالنادي الأستاذ حمود العصيمي الذي رحب بهم وقدم لهم تعريفا عن النادي وتاريخه وإنجازاته، ثم قاموا بجولة على منشآت النادي اطلعوا خلالها على مقر الفئات السنية الجديد واستمعوا لشرح مفصل من محمد الراشد عضو الجهاز الإداري للفئات السنية.


والتقوا بعدها في نائب رئيس النادي عامر السلهام والذي أثنى على عمق العلاقة التي تربط المملكة واليمن، مرحبا بزيارتهم للنادي، ومؤكدا على أن أبواب النصر مفتوحة لهم في أي وقت وتبادل معهم الأحاديث الودية، وقد أبدى الوفد إعجابه بما شاهدوه من منشآت ستجني الكرة السعودية ونادي النصر ثمارها في المستقبل، مثمنين لمسئولي النادي ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال وقد أجرى الوفد لقاء صحافيا مع نائب رئيس النادي.










مدرب النصر يعلن مسؤوليته عن مستويات أجانب الفريق
العالمي يبدأ تحضيراته اليوم بثوبه الجديد




زينجا عند وصوله إلى الرياض أول من أمس


الرياض: عبدالله الحمقي 2010-06-26 12:09 am
تنطلق في السابعة من مساء اليوم تدريبات الفريق الكروي الأول في نادي النصر استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الفريق الأصفر هذا الموسم ومن أبرزها مشاركته في دوري الأبطال الآسيوي. وسيتواجد الرباعي الأجنبي، الرومانيان رزفان وبيتري والأرجنتيني فيجاروا والأسترالي ماكين، إلى جانب لاعب الوسط الدولي عبدالرحمن القحطاني المنتقل من الاتفاق مقابل 13 مليون ريال. وسيغيب قائد الفريق حسين عبدالغني عن التدريبات لتواجده في تونس لعرض إصابته على طبيب نادي الغرافة القطري عبدالرؤوف. وكان المدرب الإيطالي زينجا والروماني رزفان لقيا استقبالا حافلا لدى وصولهما مطار الملك خالد الدولي، وأكد زينجا بعد وصوله ابتهاجه بالتواجد الجماهيري الكبير الذي زحف إلى المطار لاستقباله والروماني رزفان، وقال: "هذه الجماهير ستكون الدافع الحقيقي لنا في العمل الموسم المقبل، والمهم أن يكون العمل متوافقا بين جميع الأجهزة لنصل إلى الجاهزية التامة". وحول معسكر الفريق في إيطاليا، قال زينجا: "سيكون الداعم الحقيقي للفريق قبل البطولات المقبلة، ومن خلال هذا المعسكر سنخوض عددا من المواجهات التجريبية القوية التي ستحدد هوية الفريق ومدى جاهزيته". وشدد زينجا على ثقته في اللاعبين الأجانب، وقال "اخترت ثلاثة لاعبين وهم رزفان وبيتري وماكين، وسيكونون دعامة قوية للفريق، والأرجنتيني فيجاروا لعب للفريق في الموسم الماضي وقدم مستوى جيدا، وأنا أثق في كافة اللاعبين لأننا نطمح أن نقدم عملا رائعا يتوج في النهاية بالنتائج الإيجابية". وكانت الصحف الرومانية أفردت أمس عبر مواقعها الاستقبال الذي وجده الروماني رزفان والإيطالي زينجا واصفة إياه بالاستقبال المبهر، مشيدة بالجماهيرية الكبيرة لنادي النصر الذي سبق أن مثل آسيا في بطولة العالم للأندية عام 2000 في البرازيل.



اخبار النصر من جريده البلاد



النصر يستقبل مدربه ولاعبيه الأجانب .. زينجا يناقش مرحلة الإعداد مع السلهام والعثمان ويتجول في النادي



متابعة – حمود الزهراني ..

وسط حضور جماهيري نصراوي غفير وصل فجر أمس الجمعة لمطار الملك خالد الدولي بالرياض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الايطالي زينجا واللاعب الروماني رزافان كوشيس ، وكان في استقبالهما بالمطار عاصم الشافي عضو مجلس إدارة النادي ومحمد الخرينق وحمود الشهري أعضاء الجهاز الإداري لفريق كرة القدم .
وفي شأن آخر قام مساء أمس زينجا يرافقه مساعده كوزين ستيفانو ومدرب اللياقة بونانو دانيالي ومدرب الحراس برامبيلا انطونيلو بزيارة لمقر النادي التقوا خلالها بنائب رئيس النادي عامربن عبدالوهاب السلهام وبمدير الفريق الأول سالم العثمان وناقشوا معهم عدداً من الأمور التي تتعلق ببداية مرحلة الاستعداد ثم تجولوا على مرافق النادي ووقفوا على جاهزية ملاعب النادي لانطلاقة التمارين اعتباراً من مساء اليوم السبت .
من جهة أخرى وصل للرياض مدافع النصر اللاعب الاسترالي جوناثون ديفيد ماكين كما وصل لاعب الوسط النصراوي فيكتور فيقاروا وكان في استقبالهما بمطار الملك خالد الدولي كل من محمد الخرينق وحمود الشهري أعضاء الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم.
















اخبار النصر من صحيفة














أوفيديو بيتري يعد ناديه السابق بالعودة حين انتهاء عقده مع النصر



سبورت - عبدالله العلي :


توجه اللاعب أوفيديو بيتري مساء الجمعة إلى المطار حازما حقائبه ليبدأ رحلته الاحترافية الجديدة مع نادي النصر السعودي, حيث سيقضي عامين هي مدة عقده هناك. وقد أعرب للصحف الرومانية بأنه لن يبقى طويلا في نادي النصر وسيعود حتما إلى ناديه ستيوا و أضاف :


" أتمنى لنادي ستيوا بوخارست كل التوفيق في البطولة العام المقبل, وكنت أتمنى لو بقيت في النادي ولكني للأسف تلقيت عرضا ممتازا من نادي النصر فلم أتمكن من رفضه أو تجاهله. ولكني أعلنها من الآن حينما ينتهي عقدي مع نادي الجديد سوف أوقع مباشرة لستيوا ".


وتساءل الإعلام ان تمكن من وداع زملائه أم لا ؟ أجاب :


" للأسف لم يبقى منهم إلا القليل. وقد قمت بالترحيب بهم , وهناك البعض لم يعلم بانتقالي فقمت بإخباره وتوديعه. وأنا أحترم النادي ومسئوليه , واقدر شخصية الرئيس بيكالي ولا توجد لي مشاكل معه ".


يذكر بأن بيتري سيصل الساعة 1.20 من فجر السبت إلى العاصمة السعودية الرياض وبالتحديد إلى نادي النصر الذي تعاقد معه بصفقة بلغت قيمتها مليون يورو ونصف , وسيتلقى مرتب سنوي يبلغ قيمته 600 ألف يورو .








زينجا تجول في النادي
الأسترالي ماكين وفيقاروا وصلا إلى النصر



زينجا في جولته أمس

ماكين لحظة وصوله الى الرياض


اليوم – الأول لكرة القدم بنادي النصر السيد زينجا يرافقه مساعده كوزين ستيفانو ومدرب اللياقة بونانو دانيالي ومدرب الحراس برامبيلا انطونيلو بزيارة يوم أمس لمقر النادي التقوا خلالها بنائب رئيس النادي عامر السلهام وبمدير الفريق الاول سالم العثمان وناقشوا معهما عدداً من الأمور التي تتعلق ببداية مرحلة الاستعداد ثم تجولوا على مرافق النادي ووقفوا على جاهزية ملاعب النادي لانطلاقة التمارين اعتباراً من مساء اليوم السبت .
من جهة ثانية وصل للرياض مدافع النصر اللاعب الاسترالي جوناثون ديفيد ماكين كما وصل لاعب الوسط النصراوي فيكتور فيقاروا









كما جاء في نفس الصحيفه




تعرفوا على النادي وانجازاته
وفد إعلامي يمني يزور النصر
اليوم – الرياض

لقطة جماعية للوفد الزائر مع مسؤولي النصر


قام وفد إعلامي من الجمهورية العربية اليمنية مكون من ثلاثة عشر شخصاً يمثلون عدة وسائل إعلامية أمس الأول بزيارة لمقر نادي النصر وكان في استقبالهم مدير المركز الإعلامي بالنادي حمود العصيمي الذي رحب بهم وقدم لهم تعريفا عن النادي وتاريخه وانجازاته ثم قاموا بجولة على منشآت النادي اطلعوا خلالها على مقر الفئات السنية الجديد واستمعوا لشرح مفصل من الأستاذ محمد الراشد عضو الجهاز الإداري للفئات السنية .
بعدها التقوا بنائب رئيس النادي عامر السلهام والذي أشاد بعمق العلاقة التي تربط المملكة باليمن مرحبا بزيارتهم للنادي ومؤكدا على أن أبواب النصر مفتوحة لهم في أي وقت وتبادل معهم الأحاديث الودية ، وقد أبدى الوفد إعجابه بما شاهدوه من منشآت ستجني الكرة السعودية ونادي النصر ثمارها في المستقبل ، مثمنين لمسئولي النادي ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال وقد أجرى الوفد لقاء صحفيا مع نائب رئيس النادي.
الجدير بالذكر أن الوفد اليمني يزور المملكة في إطار التعاون الإعلامي بين المملكة والجمهورية اليمنية وقد رتبت وزارة الثقافة والإعلام زيارات للوفد من بينها زيارة نادي النصر .

♥Sweet♥Heart♥
06-26-2010, 03:21 PM
بالــتـوفيق

تبوك
06-26-2010, 03:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوووور

فيصل
06-26-2010, 09:17 PM
مشكور ياسلطان على النقل الرائع
وبالتوفيق لنصر

سلطان الجليدي
06-26-2010, 10:58 PM
بالتوفيق لنصر

نايف والكل مني خايف
06-27-2010, 01:20 AM
بالـــــتـــــوفــــيــــق للــعـــــالـــــــــــــمــي