المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحافة النصر ليوم الجمعة 20/7/1431هـ


سلطان بن محمد
07-02-2010, 04:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم












الصحافة الرومانية تؤكد اهتمام زينجا بالتعاقد مع موتو

الرياض – بدر العصيمي
كشفت العديد من الصحف الرومانية عن نية مدرب النصر الإيطالي ولتر زينجا التعاقد مع مهاجم فيورنتينا الإيطالي الدولي الروماني إدريان موتو، وذكرت الصحف الإيطالية نقلاً عن صحيفة كوريير ديلو سبورت الإيطالية أن اللاعب يملك العديد من الخيارات إلا أن أفضلها عرض النصر في صفقة لن تقل عن ستة ملايين يورو، وفي حال اتمام التعاقد مع موتو فسيكون بديلاً للاعب الوسط الارجنتيني فيقاروا. من جهة أخرى دخل المهاجم محمد السهلاوي في تدريبات فريقه اليومية بعد الاجازة التي منحت له من قبل إدارة النادي طوال الأسبوع الماضي وسيكون اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المغادرين إلى معسكر أيطاليا.












النصر يوافق على إعارة ماجد للقادسية




الرياض: عبدالله الحمقي 2010-07-02 1:21 AM
منحت إدارة النصر نظيرتها في القادسية الضوء الأخضر على انتقال الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول ماجد هزازي بنظام الإعارة لموسم واحد، بعد أن كانت إدارة الأخيرة قد خاطبت النصر لإسقاط اللاعب من كشوفاته، على أن يعود الموسم المقبل. وتركت إدارة النصر حرية التفاوض للاعب مع الجانب القدساوي وتحديد قيمة إعارته.
وكان المدرب زينجا قد أكد عدم استفادته من خدمات هزازي في الموسم المقبل، معللاً ذلك لضعف البنية الجسمانية للاعب، وحرصه على تواجد اللاعبين أصحاب القوة الجسمانية الكبيرة في الدفاع.
من جانب آخر، يعتزم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم اليوم القيام بزيارة لمدير عام الكرة بالنادي سلمان القريني في منزله لثنيه عن قرار الاستقالة الذي اتخذه الشهر الماضي.
من جهته، يسلم المدرب زينجا اليوم الإدارة النصراوية أسماء اللاعبين المغادرين إلى معسكر ايطاليا الثلاثاء المقبل، حيث من المتوقع ان ينضم حسين عبدالغني ومحمد عيد للقائمة بعد تجاوزهما المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج الطبيعي.





اخبار النصر من جريده الحياه






السلهام: «الاتصالات» شريك أساسي لـ «النصر»
الجمعة, 02 يوليو 2010

الرياض - «الحياة»


أكد نائب رئيس النصر عامر السلهام على الشراكة الأساسية التي تربط النادي بشركة الاتصالات السعودية، وذلك في تعقيب على ما نُشر في «الحياة» أمس، وقال: «إن الحديث المنسوب لي في هذا الصدد فيه لبس وسوء فهم إما أن يكون مني لفهم السؤال وإما أن يكون من الأخ المراسل لفهم الجواب، وأحب أن أؤكد للجميع أن شريكنا الاستراتيجي شركة الاتصالات السعودية كانت وما زالت تقف مع نادينا وقفات مشرفة ولها أياد بيضاء في دعم التطوير الذي نراه ماثلاً أمام الجميع وهي شريك أساسي بل الأكبر في هذا الصدد». وأضاف: «لذا أهيب بجميع اخواني الإعلاميين بتوخي الدقة في فهم المعلومة أولاً ثم نقلها ثانياً، أما في ما يخص دفعة صفقة محمد السهلاوي، فإنني أوضح أن إدارة النادي دائماً ما توازن بين مواقيت صرف الدفعات وبين ما توفره الإدارة سواءً بدعم مباشر من رئيس النادي أو أعضاء الشرف الكرام وبين الاستحقاقات التي تحل من خلال التعاقدات، وكذلك أحب أن أوضح أن موازنة النادي السنوية تفوق عقد الرعاية بأكثر من الضعف، لذا أهيب بالجمهور النصراوي العاشق المخلص أن يهتم بلب المواضيع ويترك الاهتمام بقشورها». يذكر أن نائب نادي النصر لم يكشف في «توضيحه» الجديد فيما إذا كانت صفقة السهلاوي تمت بدعم من إدارة النادي أو الشريك الاستراتيجي,



اخبار النصر من جريده










تدريبات النصر تشهد عودة السهلاوي وريان .. و آل نتيف يقترب من تمثيل النصر سبورت - الرياض :
واصل الفريق النصراوي تدريباته اليوميه قبل المغادرة الى معسكر الفريق في ايطاليا , حيث بدأ تمرين اليوم الخميس بالتدريبات اللياقية وتدريبات خاصة لقياس السرعة بعدها أجرى مدرب الفريق والتر زينجا مناورة على كامل الملعب طالب فيها اللاعبين بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية والتدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء ، وشهدت المناورة مشاركة اللاعب محمد السهلاوي الذي احرز الهدف الوحيد اثناء المناورة , ولم يشارك المصري حسام غالي بالمناورة التي اجراها الايطالي زينجا حيث غادر بعدها بإذن من المدرب .

كما دخل اللاعب ريان بلال التدربيات واكتفى بالجري حول الملعب ثم توجه للعيادة الطبية لاستكمال برنامجه العلاجي .

الى ذالك , اكدت مصادر من داخل البيت الاتحادي ان الحارس تيسير ال نتيف رفض العروض المقدمة له من الادارة الاتحاديه نظرا لضعفها ماديا مقارنتاً مع العرض المقدم له من نادي النصر الذي عرض على اللاعب الانضمام للفريق لمدة ثلاثة سنوات مقابل خمسة ملايين ريال.



كما جاء في نفس الصحيفه




وكيل اعماله : حسام غالي لن يغادر مع بعثة النصر الى ايطاليا سبورت - متابعات :
اكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب المصري حسام غالي والمحترف في صفوف الفريق النصراوي أن علاقة غالي بالفريق ستنتهي الاسبوع المقبل خصوصاً وأن اللاعب لم تعد لديه الرغبة بالتواجد داخل الفريق بعد أزمة المنشطات الأخيرة له .

وحول النادي الجديد الذي سيلعب له غالي قال في خضم حديثة للموقع الاخباري المصري ( Yallakora.com ) " لن أذكر أسماء الأندية ولكن النادي الجديد الذي سينضم له اللاعب سيقوم بدفع المبلغ الخاص بفسخ التعاقد بين غالي والنصر."

يذكر أن جماهير النصر قد استقبلت اللاعب حسام غالي في أولى تدريبات الفريق بصافرات الاستجان ولم تتقبل وجوده في التدريب وهو ما أثر كثيراً على اللاعب .

مثنى
07-02-2010, 07:09 AM
سلطان بن محمد

كل الشكر لك

ابو نبيل
07-02-2010, 11:34 AM
يعطيك العافيه سلطان بن محمد على حرصك على أخبار ناديك

♥Sweet♥Heart♥
07-02-2010, 03:04 PM
بالــتـــوفيق


يعطيكـ الـعــافيــة

نايف والكل مني خايف
07-02-2010, 03:58 PM
http://www.pic.7bebtte.com/data/media/33/7bebtte_4oYz7ZSBEw.gif

صالح ولد أبو صالح
07-04-2010, 01:17 PM
http://nts and Settings\USER\My Documents\My Pictures