المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر كلام: جريتس سيرحل بعد لقاء الغرافه القطري


ابو نبيل
07-29-2010, 04:26 AM
http://www.alweeam.com/news/newsm/18172.jpg
كشفت مصادر قريبة من نادي الهلال أن مدرب الفريق الكروي الأول البلجيكي ايرك جريتس سيغادر الهلال في حال خروج الفريق على يد الغرافة القطري ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة الآسيوية للأندية لكرة القدم.


كما أكد ذلك المدرب نفسه للجهاز الفني المساعد له، وسيتجه فورا لبلاده قبل أن ينضم إلى تدريب المنتخب المغربي الذي وقع عقدا تدريبيا معه يبدأ في منتصف الموسم الجديد، وسيلعب الهلال مع الغرافة في سبتمبر المقبل ومن الممكن أن تكون المباراة الأخيرة لجريتس وفي حال تأهل الهلال للمرحلة الثانية فإن جريتس سيستمر وسيغادر فورا في حال الخروج من أي مباراة في البطولة القارية.

وكانت الإدارة الهلالية قد عقدت اجتماعات عدة مع المدرب جريتس من اجل بقائه مع الفريق لحين انتهاء عقده التدريبي مع الهلال في شهر يونيو من العام المقبل إلا أن جريتس رفض الفكرة، مشيرا إلى انه مرتبط بعقد لتدريب المنتخب المغربي.

من جهة ثانية، ينتظر أن تكون بعثة فريق الهلال قد وصلت إلى الرياض في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد انتهاء المعسكر التحضيري للفريق الأزرق الذي استمر لأكثر من 23 يوما استعدادا للموسم الجديد.

وسيخضع اللاعبون لراحة لمدة يوم واحد فقط بعدها يغادرون إلى أبها اليوم الأربعاء للمشاركة في بطولة النخبة الدولية بالصف الأساسي.

سالم الجليدي
07-30-2010, 01:58 AM
إن شاء الله بعد النهآئي الآسيؤي ..ض8
أبؤ نبيل معلؤمآتك طآزه ض1
دؤؤؤؤؤك يآصآحبي :(125):

ابو نبيل
07-31-2010, 03:35 AM
أخوي سالم شرفتني بمرورك وردك