المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب رئيس الهلال ينفي خبر " العربية " حول ويلهامسون والصويلح قدساوي


ابو نبيل
08-11-2010, 06:33 AM
http://www.alweeam.com/news/newsm/18656.jpg

نفى نائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد ما بثته قناة العربية حول انتقال المحترف السويدي ويلهامسون. وقال الأمير نواف عبر بيان بثه المركز الإعلامي بالنادي " نقدر ونحترم قناة العربية وكافة وسائل الإعلام ، لكن لا صحة إطلاقاً لما ذكر بخصوص ويلهامسون، فاللاعب لديه ظروف عائلية خاصة أطلع عليها الجهازين الفني والإداري، وقدرا ظروفه الخاصة وسمحا له بالعودة من معسكر أبها لحل مشاكله العائلية. واللاعب وصل لبلاده منذ السبت الماضي. زد على ذلك أن ويلهامسون من أكثر اللاعبين انضباطاً ويعرف تماماً ما له وما عليه، لكنه في نهاية الأمر بشر، ويتعرض أحياناً لظروف خاصة ونحن قدرنا هذه الظروف".

وحول إمكانية تعاقد أي نادي مع ويلهامسون أو أن هناك بعض العروض له، قال نائب رئيس مجلس الإدارة " أولاً ، لا يمكن لأحد مفاوضة ويلهامسون مباشرة، فعلية العودة لإدارة الهلال. أما قضية العروض، فليس هناك أي عرض للاعب من أي نادي. و ويلهامسون حالياً في مشاركة مع منتخب بلاده وسيعود حال الانتهاء منها ".

وحول الانتقادات الموجهة للإدارة بخصوص إلغاء عقد طبيب الفريق قال سموه " لقد تعرض اللاعبون لإصابات بوجود الطبيب السابق، ومراحل علاجهم مستمرة، لأنهم عرضوا على أخصائيين آخرين. كما يوجد في النادي حالياً جهاز طبي، علاوة على الاستعانة بأطباء متخصصين آخرين. وحالياً، هناك مفاوضات مع أطباء متخصصين سيعلن عنها في حينه".

وفيما يخص انتقادات بعض النقاد الموجهة في الفترة الماضية لمعسكر الفريق الخارجي ومشاركته في بطولة النخبة الدولية الثالثة التي اختتمت مؤخراً في أبها، قال الأمير نواف " نقدر للجميع انتقاداتهم وآرائهم، ونرصدها ونستفيد مما نراه صائب منها. لكن على بعض النقاد أن لا يتنصلوا من انتقاداتهم كما حصل في نهاية الموسم الماضي. فالجمهور الهلالي كعادته واعي ويميز كثيراً من يبحث عن الإثارة أو من يبحث عن المصلحة. كما أن هناك بعض الأطروحات تثني على إعداد الفريق، لكن وبمجرد وقوع أي هفوة، تتغير الأطروحات ومن يطرحها، ويقول " لقد حذرنا من هذا من قبل" ، وهو في الأصل لم يحذر. وينسى أن هناك آليات بحث باتت متوفرة وسهلة جداً وبإمكان أي متابع الوقوف على كافة الأطروحات القديمة والجديدة. لكن أكثر ما يزعجنا حقيقة هو استقاء المعلومات الخاطئة وغير الصحيحة ومن ثم تقديمها للمتلقي كما لو كانت حقائق مسلم بها".

وحول عقد المدرب البلجيكي ايرك جيرتس، رفض سموه الحديث عن هذا الموضوع، مكتفياً بما صرح به رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والسيد جيرتس

من جانب آخر وافقت إدارة نادي الهلال على إعارة عقد اللاعب أحمد الصويلح لنادي القادسية بعد أن مدد عقده للهلال لمدة موسم رياضي إضافي. وقد مثل إدارة النادي في عقد الإعارة د. عبدالله البرقان مدير الاحتراف بينما مثل القادسية في عقد الإعارة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الهزاع.


على صعيد آخر عاود الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لانطلاق دوري المحترفين السعودي أمام التعاون يوم الأحد المقبل وذلك بمران أقيم عند الساعة العاشرة مساء وسط مشاركة جميع اللاعبين عدا الثلاثي الكوري الجنوبي يونج بيو والروماني رادوي والسويدي ويلهامسون وذلك لارتباطهم بالمشاركة مع منتخباتهم الوطنية في اللقاءات الودية التي تقام في يوم الفيفا. والأمر ذاته ينطبق على الدوليين السعوديين الذي يشاركون في معسكر المنتخب تأهبا لملاقاة منتخب توغو وديا اليوم الأربعاء، وكان المران قد اشتمل على تطبيقات تكتيكية سبقها تدريبات لياقية مكثفة.

من جانب آخر يغادر فجر يوم الخميس اللاعب خالد عزيز إلى مدينة ميونخ الألمانية حيث سيجري عملية جراحية في موضع إصابته التي شخصت بـ(فتق)، يشار إلى أن الطبيبة الألمانية المعروفة (مشرك) ستجري العملية لعزيز، فيما أجرى عبداللطيف الغنام عملية جراحية بسيطة في (الكتف) اثر الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي بطولة النخبة نهاية الأسبوع الماضي، ويحتاج الغنام إلى فترة أسبوع حتى يستطيع المشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية، بينما يحتاج ماجد المرشدي فترة ١٠ أيام ليتمكن من دخول التدريبات اثر الإصابة التي تعرض لها في وتر القدم، في حين يحتاج عبدالله الزوري خمسة أيام للدخول في التدريبات نظير آلام العضلة الضامة التي لحقت به، فيما ينتظر فيصل الجمعان نتائج الفحوصات الطبية غدا والتي بناء عليها سيتحدد إمكانية دخوله المران .


صوة توقيع الصويلح للعقد:



http://www.alweeam.com/news/infimages/myuppic/4c61d3fb69960.JPG

بجاد الحربي
08-11-2010, 06:38 AM
شكرا يابو نبيل

وقناة العربية مالقت الا ويلي والهلال

حاطها دوبها دوب الهلال

الله يهديكم ياقناة العربية

انا قالي اخوي سالم ان العربيه كاتبين ويلهامسون سيترك الهلال

والله لم ابالي بها وعرفت انها فضاوة من العربية

استغفر الله ياقناة العربية

قناة العربية كانت في السابق سيدة القنوات والان تريد الشهره ولو بخبر كااااذب :(143):

الله يعافيك ابو نبيل وماقصرت :001:

ومبروك عليك الشهر يابو نبيل

ابو نبيل
08-16-2010, 04:31 PM
شكرا يابو نبيل

وقناة العربية مالقت الا ويلي والهلال

حاطها دوبها دوب الهلال

الله يهديكم ياقناة العربية

انا قالي اخوي سالم ان العربيه كاتبين ويلهامسون سيترك الهلال

والله لم ابالي بها وعرفت انها فضاوة من العربية

استغفر الله ياقناة العربية

قناة العربية كانت في السابق سيدة القنوات والان تريد الشهره ولو بخبر كااااذب :(143):

الله يعافيك ابو نبيل وماقصرت :001:

ومبروك عليك الشهر يابو نبيل

مشكور أخوي بجاد على مرورك وإضافتك وتهنئتك
وكل رمضان وأنت بخير