المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيسى المحياني : عذرا جماهير الهلال


عبدالإلة الجليدي
08-14-2010, 08:11 AM
اكد الدولي عيسى المحياني مهاجم فريق الهلال السعودي وفي تصريح حصري بصحيفة الجماهير انه مازال مقصرا في حق جماهير الهلال الوفية والكبيرة في كل مكان داخل المستطيل الاخضر طيلة الفترة الماضية.
مبينا في حديثه :" نعم انني اعترف وبقوة انني مقصرا وبقوة تجاه الجماهيرالغالية على قلبي جماهير الزعيم الازرق وفي جميع المباريات التي خضتها سابقا فهي تستحق مني كل حب وتقديروثناء خلال المرحلة المقبلة "
واستطرد في حديثه قائلا:" باذن الله تعالى اعد جماهير الزعيم الازرق فردا فردا ببذل قصارى جهدي في بداية الموسم الكروي الحالي لاسعادهم بهز الشباك انا وزملائي اللاعبين وفي جميع المباريات التي سنخوضها ".
وعن استعداداتهم للموسم الكروي الحالي الذي سينطلق غدا قال:" نحن استعدينا جيدا من خلال معسكرين متنوعين الاول في النمسا والاخر في ابها وكذلك الرياض واستفدنا كثيرا من هاذين المعسكرين اللذين نتمنى ان يكونا فال خير علينها كهلاليين مع انطلاقة الدوري السعودي الذي عرف بإثارته المعروفه ".
وعن غياب ستة لاعبين عن اول مباراة لهم في الدوري قال :" بلاشك الاصابات داهمت لاعبين كباروسيكون غيابهم مؤثرا ولكن ولله الحمد لدينا البديل الجاهز الذي سيقوم بدوره خلال المرحلة المقبلة لان جميع لاعبي الهلال نجوم وبدون استثناء ".
وحول مباراة التعاون المقبلة قال:" فريق التعاون من الفرق الصاعدة و المتحمسة ونحن اعددنا العدة لمواجهته وبشكل جيد بقيادة البلجيكي جيرتس المدرب الذكي لاحباط اية مفاجات قد يخطط لها ".

منيف الجليدي
08-14-2010, 07:48 PM
نتمنى ان يطور من مستواااه لانه الى الان لم يقدم ش ي للهلال

وانا اعتقد ان لديه الكثير ليقدمه لهلال


شكرا لك ابو نبيل

ابو نبيل
08-15-2010, 01:26 AM
والله الظاهر أن أيامه مع الهلال قليله المحياني
مشكور ياعبد الإله على هذا التصريح