المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماهير الهلال ترفض تعاقد ناديها مع المدرب السويدي إريكسون


ابو نبيل
09-03-2010, 03:18 PM
لسوء أخلاقه وتواضع مستواه الفني
جماهير الهلال ترفض تعاقد ناديها مع المدرب السويدي إريكسون


http://www.alweeam.com/siteimages/SectionNewsimages/250x220_2015_sNewsImage.jpg
أبدت جماهير الهلال السعودي عدم رغبتها في استقدام ناديها للمدرب السويدي الشهير زفن غوران إريكسون لخلافة البلجيكي إريك غيريتس، ودعت إدارة النادي للبحث عن مدرب آخر.

وعبرت جماهير "الزعيم" عن رفضها للمدرب السويدي من خلال المنتديات الإلكترونية وموقع "فيس بوك" على شبكة الإنترنت.

ويأتي إجماع جماهير الهلال على رفض إريكسون لسمعته السيئة وتجاربه العاطفية العديدة، كما أن ضعف مستواه الفني وضحالة إنجازاته مع الفرق والمنتخبات التي أشرف على تدريبها، زادت من حدة رفض جماهير الهلال له.

وكتب أحد المشجعين يقول إن تعاقد الهلال مع إريكسون سينعكس بشكل سلبي على سمعة وتاريخ الهلال، "فعلى الجانب الفني لن يفيد الفريق في شيء وسيكرر فشله السابق مع معظم الفرق والمنتخبات التي أشرف عليها".

وتابع قائلا: "بينما على الجانب الآخر سيصبح الهلال لقمة سائغة للانتقادات من جماهير الأندية المنافسة بسبب السجل الأخلاقي للمدرب، خصوصاً حينما كان مدرباً للمنتخب الإنكليزي".

وأكدت تقارير إخبارية أن إدارة الهلال اتصلت في الأيام القليلة الماضية رسمياً بإريكسون، واتفقت معه على توقيع العقد منتصف الشهر المقبل، وهو الموعد الذي سينتقل فيه غيريتس لتدريب المنتخب المغربي.

وذكرت أنباء أن إريكسون أكد خبر المفاوضات الجارية بينه وبين إدارة الهلال، وأنه تلقى تشجيعات من مواطنه ويلهامسون الذي يلعب مع الهلال، على قبول المهمة، وأعطاه نظرة إيجابية حيال الأمر.

كما انتشرت أخبار مفادها أن الأمير عبدالرحمن في طريقه لإقناع غيريتس بالاستمرار حتى نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

عبدالإلة الجليدي
09-04-2010, 06:34 AM
شكرآ لك أبو نبيل على الخبر الجديد عن فريق الهلال

بس أحساسي يقول ان جريتس ماراح يروح عن الهلال

يارجال والله مدلعينه لأخر درجة تخيل راتب شهري 80ألف ريال

والله هذا اللي سمعت بس فكونا من أريكسون بجد والله تراه فاشل

ماعنده قوة الشخصية وإلاعنده طموح بالبطولات بس يبغى راتب ويمشي

وتقبل مروري,,,