المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العــــــــــــــالمي في صحافه الاثنين الموافق 4\10\1431


سلطان بن محمد
09-13-2010, 10:15 PM
اخبار العــــــــــــــالمي في صحافه الاثنين الموافق 4\10\1431

--------------------------------------------------------------------------------



بسم الله الرحمن الرحيم








القريني .. مسلسل المقاطعة مستمر





بندر الرشود من الرياض
واصل سلمان القريني مدير عام فريق النصر الكروي غيابه عن تدريبات فريقه لكرة القدم التي انطلقت البارحة بعد تمتع اللاعبين بإجازة عيد الفطر المبارك ليومين في إشارة واضحة لعدم رغبته في مواصلة عمله كمدير عام للإدارة العامة لكرة القدم والاكتفاء بمنصبه كعضو مجلس الإدارة.
وحرص الإيطالي والتر زينجا مدرب الفريق الكروي على الاجتماع بلاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية حث خلالها اللاعبين على تغيير الصورة التي ظهر بها الفريق في الجولات الأربع من مسابقة دوري زين السعودي والظهور بشكل مختلف في الاستحقاقات المقبلة والتي سيفتتحها بلقاء الفيصلي الخميس المقبل.
وشهد التدريب حضور اللاعبين كافة باستثناء الثنائي عبد الكريم الخيبري وحسين عبد الغني والأخير تواجد في جدة لإجراء كشف نهائي على موضع الإصابة في ركبته اليمنى وذلك بعد أن شارك في عدد من الحصص التدريبية لفريقه دون الشعور بآلام حيث سيكون كشفه الأخير بمثابة منح اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في استحقاقات الفريق المقبلة إلا أن العامل اللياقي سيقف حاجزاً أمام مشاركته أمام الفيصلي الخميس.
وكان الجهاز المعاون لزينجا الذي غادر إلى إيطاليا قبل عدة أيام لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة بهم عادوا لمواصلة عملهم في النادي.
وسيكون تدريب الفريق مساء اليوم مفتوحاً أمام الجماهير النصراوية فيما ستكون الحصة التدريبية غدا مغلقة لوضع التكتيك الخاص باللقاء.





النصر يستأنف تدريباته وسط غياب عبدالغني والخيبري



زينجا يحاضر في اللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة
الرياض - بدرالعصيمي
استأنف النصر تدريباته بعد ان تمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر المبارك بمشاركة جميع اللاعبين المحليين والأجانب باستثناء قائد الفريق حسين عبدالغني لوجود موعد طبي مسبق له في مدينة جدة وعبدالكريم الخيبري الذي سجل حالة الغياب الوحيدة عن التدريبات، واستهل المدرب والتر زينجا الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين بين لهم أهمية المرحلة المقبلة وضرورة مضاعفة الجهد لتحقيق أفضل النتائج تم بدأ التدريب بجوانب لياقية باستخدام الحواجز والدوائر تبعه تدريب تكتيكي ركز فيه المدرب الجوانب الهجومية واختتم التدريب بمناورة على نصف الملعب، وفي نهاية التدريب تبادل الجهاز الفني واللاعبون تهاني العيد مع نائب رئيس النادي عامر السلهام.



كما جاء في نفس الصحيفه





النصر.. حبة فوق وحبة تحت!


النصر يسعى للعودة للبطولات هذا الموسم


يخطئ النصراويون إن ظنوا بأنهم سيكونون قادرين على تحقيق لقب الدوري في ظل تفريطهم المبكر بالنقاط، فإن يفوز الفريق في مباراتين ويتعادل مثلهما وهو في بداية مشواره في المسابقة فمعنى ذلك أنه لن يكون بمقدوره اللحاق على ركب المقدمة الذي ينفرد به الهلال والاتحاد.
قد يقول قائل إن الفريق لم يخسر بعد أسوة بالهلال والاتحاد، لكن وإن كان ذلك صحيحا لكنه لا يمثل سوى نصف الحقيقة، أما الحقيقة كاملة فهي ان الفريق بتعادليه السابقين مع التعاون والشباب قد أضاع أربع نقاط وهو أشبه بفريق خسر مباراة وتعادل في أخرى، وبذلك تكون العبرة ليست في مسمى النتيجة وإنما في محصلتها النهائية!.
ليس ثمة شك بأن النصر بات اليوم مختلفا على الأقل عن السنوات القليلة الماضية بوجود عناصر يمكن الرهان عليها في سباق المنافسة، لكنه يحتاج إلى مراس أكثر حتى يكون قادرا على فرض نفسه على الخصوم أيا تكن، فمثلا في مباراته مع التعاون ما كان ليخسر بالتعادل في الوقت القاتل لو كانت شخصية الفريق الكبير حاضرة في المباراة، وما كان ليخرج متعادلا مع الشباب الذي لعب وهو يفتقد عددا من أبرز عناصره الأساسية لو أن عافية الفريق الفنية في أفضل حالاتها، ولذلك فإن على النصراويين أن يقفوا مع فريقهم في خطواته التطويرية وألا يستعجلوا عودته من خلال عملية حرق المراحل التي قد تؤدي بخسارة مشروع العودة الذي دشنه بنجاح الأمير فيصل بن تركي.
الواقع الذي يجب أن يفهمه النصراويون أن الفريق مازال بحاجة لاكتمال بنيانه حتى يمكن الرهان عليه بقوة، لأن الرهان في ظل تذبذب مستوى الفريق على طريقة (حبة فوق وحبة تحت) هو رهان قد يودي إلى خسارة محتمة.
والأغرب في الوضع النصراوي يكمن في أن رئيس النادي ظل يؤكد في الموسم الماضي بأنه لم ينجز سوى 20% من مشروع إعادة الفريق للبطولات، في وقت يطالب فيه الفريق بتحقيق البطولات المحلية هذا الموسم ومعها بطولة دوري أبطال آسيا 2011 التي سيشارك فيها الفريق، وهو ما يعني حتمية اكمال باقي المشروع والمقرر بما نسبته 80% هذاالموسم.


كما جاء في نفس الصحيفه



حربي الطائي في طريقه للنصر..


حائل-خالد الثروي
من المنتظر أن ينهي النصر تسجيل مهاجم الطائي الاولمبي فهاد الحربي لاعبا هاويا عقب اسقاطه من الكشوف ناديه هذا الموسم وسبق للحربي الانضمام للمنتخب السعودي للناشئين فيما اصبح جبر الشمري قاب قوسين او ادنى من التسجيل في الجبلين،



اخبار النصر من جريده سبورت



النصر يبدأ استعداده للقاء الفيصلي .. وغياب عبدالغني و الخيبري عن أول تدريب

سبورت - الرياض :
استأنف الفريق تمارينه بعد ان تمتع اللاعبين بإجازة عيد الفطر المبارك بمشاركة جميع اللاعبين المحليين والأجانب باستثناء الكابتن حسين عبدالغني لوجود موعد طبي مسبق له في مدينة جدة واللاعب عبدالكريم الخيبري الذي سجل حالة الغياب الوحيدة عن التمرين واستهل المدرب والتر زينجا التمرين باجتماع مع اللاعبين بين لهم فيه أهمية المرحلة المقبلة وضرورة مضاعفة الجهد لتحقيق أفضل النتائج تم بدأ التمرين بجوانب لياقية باستخدام الحواجز والدوائر تبعه تدريب تكتيكي ركز فيه المدرب الجوانب الهجومية واختتم التمرين بمناورة على نصف الملعب .


وفي نهاية التمرين تبادل الجهاز الفني واللاعبين تهاني العيد مع نائب رئيس النادي الاستاذ عامر السلهام

صالح ولد أبو صالح
09-15-2010, 02:29 AM
مشكور ياسلطان بن محمد
على جهود لهذا الفريق المبدع