المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمو رئيس الهلال ينفي صحة انتقال "نفيز "وأنباء تؤكد رغبة مدرب منتخب السامبا في انتقال


ابو نبيل
09-21-2010, 02:25 AM
نفى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد صحة خبر اعارة البرازيلي تياغو نيفيز الى نادي برازيلي في الفترة الشتوية بنظام الإعارة وذلك لظروف عائلية تتطلب مغادرته المملكة، وأكد سمو رئيس نادي الهلال بأن أسرة اللاعب حصلت على تأشيرة دخول للمملكة وستحضر للرياض قريباً .

وأوضح سموالأمير بأن الهلال تحصل على عرض وصل قيمته الى 9 مليون يوروا خلال وجود النادي في معسكره الخارجي بالنمسا ولكن الادارة رئت بأن تبقى على اللاعب من أجل المشاركة في البطولة الاسيوية وثم النظر في العروض خلال فترة الانتقالات الشتوية وبعد الفراغ من مشاركة الهلال من البطولة الأسيوية .

وتجدر الاشارة الى أن صحيفة (جلوبو) البرازيلة الشهيرة خبرا يؤكد أن إدارة نادي الهلال قد سمحت للبرازيلي الدولي تياغو نيفيز البحث عن ناد برازيلي يلعب له لمدة عام على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية أي في شهر يناير القادم.

وأكد ليو رابيلو وكيل أعمال نيفيز من جانبه في أكثر من تصريح أن تياغو يحتاج إلى العودة إلى البرازيل لمدة عام واحد على الأقل خصوصا بعد أن رزق بمولدة قبل شهر ويريد أن يكون بجوارها، و أكد الوكيل بان إدارة الهلال لا تمانع في إعارة اللاعب لمدة عام لأي ناد برازيلي.

وأوضح الوكيل وجود عروض لتياغو من كل من ميلان، روما، وفلوميننسي والأخير حاول بالفعل استقطاب اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية ولم ينجح.

وفي موضوع ذات صله ترددت الأنباء عن طلب مدرب المنتخب البرازيلي من اللاعب بالانتقال لأحد الاندية الاروبية حتى يستطيع ضمه لصفوف منتخب السامبا ، وهو ما دفع اللاعب الى طلب من وكيل اعماله بسرعة التحرك لإيجاد فريق اوربي ينتقل اليه خلال الفترة الشتوية .

ابن سعود
09-21-2010, 03:06 AM
يعطيك العافيه

ابو نبيل

على الاخبار الحلوه

منيف الجليدي
09-21-2010, 04:39 AM
يعافيك ابو نبيل كل الشكر لك

ابو نبيل
09-21-2010, 07:51 AM
يعطيك العافيه

ابو نبيل

على الاخبار الحلوه

الله يعافيك أخوي ابن سعود
ومشكور على مرورك وردك

ابو نبيل
09-21-2010, 07:52 AM
يعافيك ابو نبيل كل الشكر لك

شرفتني بمرورك وردك أخوي منيف

بجاد الحربي
09-29-2010, 02:45 PM
ثانكس ابو نبيل

ونيفيز نجم كبير واتوقع رحيلة نهاية الموسم
لان لدية عروض مغرية من اوروبا
ويكفي انه من الهلال انطلق لاوروبا

ابو نبيل
09-30-2010, 07:42 AM
ثانكس ابو نبيل

ونيفيز نجم كبير واتوقع رحيلة نهاية الموسم
لان لدية عروض مغرية من اوروبا
ويكفي انه من الهلال انطلق لاوروبا

اسعدتني بمرورك أخوي بجاد