المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهلال: جيريتس يرغب في البقاء مع الهلال وبقاؤه من أولوياتنا


ابو نبيل
09-30-2010, 07:44 AM
رئيس الهلال: جيريتس يرغب في البقاء مع الهلال وبقاؤه من أولوياتنا .. لن نترك فراغا وسنلجأ لأخذ حقوقنا والقيمة المادية ستحدد خياراتنا بين الثلاثي .. الغنام سيلعب في ايران .. وأنا مطمئن ومتفاءل بالتأهل للنهائي .. التحكيم الآسيوي " ما يخليك ترتاح "


http://www.aljamaheir.net/newsm/25545.jpg


أكد رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن الأولوية في توجه إدارته فيما يتعلق بالشأن التدريبي للفريق الكروي تبقى في العمل الجاد على إبقاء المدرب البلجيكي غيريتس مدربا للفريق بالرغم من دخول إدارته في مفاوضات جادة مع ثلاثة مدربين عالميين من بينهم السويدي أريكسون.


وقال إن إدارته بصدد تحديد موعد مع مسئولي الجامعة المغربية لكرة القدم للتفاوض معهم حول حل مشكلة المباراة الثالثة للمنتخب المغربي في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقررة في شهر مارس المقبل.

وأشار رئيس الهلال إلى أنه متفاءل بالعودة بنتيجة إيجابية من ايران في مباراة الذهاب المقبلة أمام فريق ذوب آهن أصفهان في الدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا، وقال إن سر تفاؤله يكمن في الروح المعنوية العالية للاعبيه، وثقته في إمكاناتهم، وعزيمتهم، ومقدرتهم على الحسم.

وأضاف: " الفريق الذي يبحث عن بطولات، وينافس عليها لابد أن يرتكز على مرحلة إعداده من حيث توفير بدلاء جاهزين لديهم المقدرة على تنفيذ الأدوار المطلوبة منهم متى ما دعت الحاجة إليهم، أعتقد أن الوضع جيد، ومطمئن، وأنا متفاءل بالروح المعنوية للاعبين، والمشكلة التي واجهتنا هي أن الإصابات ضربت الفريق في خط واحد، وأكثرها في خانة المحور".

وتابع يقول: لقد وصلتني تساؤلات من بعض الجماهير بخصوص عدم الإبقاء على اللاعب عمر الغامدي، وهو برأي لاعب كبير، ومن أهم المحاور في المملكة، ولكن لا يوجد أي فريق في العالم يلعب كرة قدم لديه في قائمته أكثر من (4) محاور، فالعدد لدينا محدد، ويقيدنا، ولسوء الحظ أن رادوي أصيب، وعزيز أصيب، والغنام أصيب، وهذه إرادة الله، وكل هؤلاء الثلاثة يلعبون في نفس المركز.



الغنام راحة أمام الاتفاق ومشاركته ورادة في إيران


وكشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن إمكانية مشاركة اللاعب عبداللطيف الغنام في مباراة الذهاب أمام ذوب أهن اصفهان، وأن إصابته سوف لن تعيقه بحسب تأكيدات طبية.

وقال: ربما سنريح الغنام في مباراة الاتفاق، وكلي ثقة فيه، وفي البرقان، وكذلك سلمان الفرج الذي يلعب بنفس المركز، وكما قلت لكم أنني متفاءل، ومطمئن، وواثق بالروح المعنوية العالية، وقدرات اللاعبين، وسوف نسعى جاهدين للخروج بالمباراتين بنتيجة إيجابية تؤهلنا للمباراة النهائية، وسوف نسعى للتسجيل على أقل تقدير في مباراة إيران.



التحكيم الآسيوي غير مريح


واعتبر رئيس نادي الهلال أن التحكيم في مباراة إياب الدور ربع النهائي أمام الغرافة القطري بالدوحة كان سيئا، فالحكم بخلاف مواقفه السيئة مع الكرة السعودية، لم يحتسب ركلتي جزاء للهلال، وكان قاسيا في تعامله بشأن البطاقات الصفراء مع لاعبي الهلال، وعلى العكس تماما مع الغرافة.

وقال: سوف لن نضع التحكيم شماعة للمستوى السيئ الذي ظهر به الفريق، ولكن التحكيم الأسيوي عانى منه الهلال، وعانت منه الكرة السعودية، فهو ليس بالشيء المفرح، ولكنه لا يدعك ترتاح ..!


بقاء جريتس: أولوية


وأكد رئيس نادي الهلال أن مسألة الإبقاء على المدرب البلجيكي غيريتس مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم إلى نهاية الموسم الحالي بالتفاهم مع الجامعة المغربية لكرة القدم هي أولوية مهمة لإدارته.

وان إدارته لم تنهي التعاقد مع أي مدرب.

وقال: المشكلة بيننا، وبينهم تكمن في مباراة واحدة، فالاتحاد المغربي لدى منتخب بلاده (5) مباريات في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، والمباراة القادمة في أكتوبر، وغريتس سيكون معنا لأنه سيبقى معنا إلى نوفمبر، والمباراة الثانية في شهر مارس، وهذه هي المباراة المشكلة لان موعدها سوف يتزامن مع الدوري، والمباريات الثلاث الباقية هي بعد نهاية الموسم، وهي في أشهر (6 و9 و10) وهي لا تعنينا، وبإمكانه أن يكمل عقده، ونصل إلى صيغة تفاهم في المباراة التي ستلعب في شهر مارس خصوصا وأن المنطق الكروي يقول بأن الأول والثاني هو من يتأهل، والأقرب للتأهل من هذه المجموعة المغرب والجزائر، لأن أفريقيا الوسطى وتنزانيا حظوظهما أقل.

وأضاف سموه: " أعتقد أنه من الممكن الوصول إلى صيغة نتفق معها خصوصا وأن المدرب يرغب في البقاء، وهذه الأولوية لدينا، والتي نسعى إليها، وسيكون هنالك موفد من جانبنا إلى الجامعة المغربية للتفاهم حول هذا الموضوع بعد تحديد موعد محدد لرؤية ما سنصل إليه ".

وشدد رئيس نادي الهلال على إنهم في حال رأوا بان الأمر سوف لن يحل بطريقة ودية فإن لديهم تصرف آخر، ولكن في هذه الحالة لن يكون هنالك فراغ سنلجأ لأخذ حقوقنا بالطريقة المناسبة، وفي نفس الوقت سيكون هنالك تعاقد مع مدرب بديل لجيريتس، وهو محدد سلفا من بين ثلاثة خيارات احدهم المدرب أريكسون، وما سيحدد الموضوع هو تفاصيل صغيرة، وغالبا ستكون القيمة المالية هي من يحدد التعاقد مع أحد المدربين الثلاثة لأنهم أسماء تدريبية كبيرة، ولها تاريخها، ونثق في قدراتها، وهنالك من هو أقل قيمة مادية منهم.
ومن سيحدد التعاقد المسائل المالية لهم وللأجهزة الفنية المساعدة.

وكشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن سبب تغير رأي المدرب جيريتس في البقاء قال: كان في ظروف التي طلب فيها قبول العقد المغربي زالت تقريبا.

وتمنى رئيس الهلال في نهاية حديثه أن يلتقي الهلال والشباب في نهائي البطولة الآسيوية لكي تكون البطولة سعودية، وأن يكون اللقب هلاليا.

عبدالإلة الجليدي
09-30-2010, 08:17 AM
كلام سمو رئيس الهلال كلام منطقي وعقلاني وكل كلمة قالها في إعتقادي إنها صحيحة

كل الشكر أبو نبيل على نقل أخبار ناديك أولآ بأول

تقبل مروري,,,

منيف الجليدي
10-02-2010, 04:51 AM
الخوف فقط من التحكيم الاسيوي لانه دائما ضد الانديه والمنتخبات السعوديه


وضد نجاح اي نادي سعودي والشواهد كثيره .


يعطيك العافيه ابونبيل

ابو نبيل
10-02-2010, 06:51 AM
كلام سمو رئيس الهلال كلام منطقي وعقلاني وكل كلمة قالها في إعتقادي إنها صحيحة

كل الشكر أبو نبيل على نقل أخبار ناديك أولآ بأول

تقبل مروري,,,

والشكر موصول لك يامميز على مرورك وردك

ابو نبيل
10-02-2010, 06:52 AM
الخوف فقط من التحكيم الاسيوي لانه دائما ضد الانديه والمنتخبات السعوديه


وضد نجاح اي نادي سعودي والشواهد كثيره .


يعطيك العافيه ابونبيل

مشكور على مرورك وردك يامنيف