المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العراقي "يونس محمود" : أشعر وكأنني في كابوس منذ لقاء الهلال وربما أغادر الدوري القطري


ابو نبيل
10-11-2010, 01:31 AM
أكد النجم المخضرم يونس محمود قائد منتخب العراق لكرة القدم، أن الخروج من دوري أبطال آسيا لا يزال يؤثر في فريقه الغرافة في دوري نجوم قطر، واعترف برغبته في خوض تجربة احترافية في دوري زين السعودي.

وانهار حلم الغرافة، بطل قطر، في الفوز باللقب الآسيوي للمرة الأولى حين خسر بشكل مثير أمام الهلال السعودي في دور الثمانية بعدما كان قريبا من التأهل.كما بدأ الغرافة الموسم في قطر بصورة سيئة فخسر في كأس الشيخ جاسم، وهي أولى بطولات الموسم، قبل أن يلقى هزيمتين في أربع مباريات في الدوري، وهو الذي لم يخسر سوى مرة وحيدة في الموسم الماضي.

وقال محمود الذي قاد العراق لإنجاز الفوز بكأس آسيا في 2007 ''إن أحداً لم يكن يتوقع الخروج أمام الهلال بهذه الطريقة، لم يكن أحد يتوقع أننا سنعوض في مباراة العودة التي أقيمت في الدوحة بعد هزيمتنا بثلاثة أهداف نظيفة في الرياض، ولكن نجحنا في تسجيل أربعة أهداف سجلت منها اثنين، بعدما اقتربنا من تحقيق الحلم حدث ما حدث''. وفي الشهر الماضي قدّم الغرافة انتفاضة رائعة وتقدم 4 / 0 على الهلال قبل أن يسجل بطل السعودية هدفين متتاليين قبل النهاية ليحسم المواجهة لمصلحته. وأضاف محمود ''لا أريد أن أتذكر، طوينا هذه الصفحة''.

كما أكد هداف الدوري القطري الموسم الماضي أنه يشعر بالراحة مع الغرافة الذي ينتهي عقده معه بنهاية الموسم، وقال ''أنا مرتاح في الغرافة وفي الوقت نفسه أريد خوض تجربة جديدة، هناك أندية سعودية وإماراتية طلبت ضمي، لكن هذه الفترة غير قانونية للتفاوض''.

وأوضح النجم القطري أنه في كانون الأول (ديسمبر) المقبل، ربما يغادر دوري نجوم قطر إما للسعودية وإما للإمارات، وقال ''لن أكشف هذا النادي في الوقت الحالي، أحتفظ به لنفسي فقط''. وزاد ''لم أحدّد وجهتي، ولن أستبق الأحداث، لكن التجارب الكثيرة، تفيد اللاعب المحترف كثيرا''.

منيف الجليدي
10-11-2010, 03:12 AM
لاكثر خيرك الانديه السعوووديه لاتستقطب عواجيز الدوري القطري


بعدين الكل عارف حقدك ع الكره السعوووديه ولا خلاص شيبت وبديت تفكر بتجميع الفلوس



يعافيك ابو نبيل

ابن سعود
10-11-2010, 03:45 AM
يعطيك العافيه ابو نبيل

والله يوفق اللاعب أين ماكان

اخوي منيف فيه أنديه تحب تجلب

العواجيز

عبدالإلة الجليدي
10-11-2010, 04:55 AM
يارجال بعد ماجاب هدفة الثاني بالهلال عبر عن فرحته وهي طلع كتفه وموجوده رسمه

لصليب على يده الله يسامحه يمكن يقلد الغرب بس هذا شرك واعتقد أن الفريق السعودي

اللي يبغى يجيبه راح يندم اللاعب عمرة فوق الثلاثين من يبغاه من تصريحه يلمح للهلال

بس الهلال تعرف من تجيب يعني فكر في الدوري الإماراتي بس

شكرآ لك أبو نبيل على نقل الخبر ,,,

ياسر الجليدي
10-11-2010, 03:28 PM
يعطيك العافيه ابونبيل ومشكورررررررررر

جراح الخضر
10-13-2010, 12:55 PM
الي يقول صليب ياشيخ خاف ربك الرجال حاط علم بلده وانت سيده قلت صليب جد ناس مدري شيحسون فيه بعدين الخبر كله قصه واختراع هلالي الاعب لاصرح ولايحزنون بعدين الكل شاف بعد المباره الروح الرياضيه الي تمتع فيها الاعب الكبير لعبا واخلاقايونس محمود,,,,
يعني المفروض الي يبي يسوي خبرمتل هذا يقول انو الاعب كليمرسون اوفهيدالشمري هم الي كانو معصبين
بس عاد هذي عادة صحافييين اجل كاوبيس وهومسجل بالمباره الي بعدها!!!!!!!!!
Funny News