المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسافر ,,, ابقولك كلمه


هادي بن عامر
11-08-2010, 09:42 PM
عزيزي الزائر للسعودية عندما تفكر في السفر عبر الطرق البرية في السعودية توقع وأحذر من التالي :



أولاً

عليك عزيزي المسافر أن تعلم أنه لايوجد على طرقنا البرية أي ' دورات مياه ' أو محطات نظيفه لذلك ستضطر أن ' ؟؟؟؟' على جانبي الطريق السريع تحت مبدأ ' مجبر أخاك لأبطل ' .!!

ثانياً

عند مرورك ببعض القرى الصغيرة التي يقطعها الطريق السريع حاول أن تخفف السرعة إلى 50 كيلو/ساعة , وتوقع تصادم في أي لحظة , وتوقع أن يظهر عليك أي شي , بعير يستهبل ,أمراه تسوق سيارة, ورع يسوق تريلا ويقطع بها الطريق من اليسار لليمين , دينا محملة حبحب ويتطاير عليك , فورد محمل ركاب والسواق مانام من ٥ أيام , باص للنقل الجماعي والسواق صومالي . ' واو كلها أفلام رعب :) ' .
ثالثاً

ايضا عند المرور ببعض القرى الصغيره توقع أن تكون كل العيون عليك لأنك ' غريب ' وهم يحبون ' يبصبصون ' في وجة وسيارة الغريب .!! , حاول توريهم وجهك قدر الأمكان عند التوقف في الإشارة أو المحطة , لأنهم ممكن يتبعونك ٥٠ كيلو حتى يرون وجهك ' ووش تطلع من لحية .! ' .
رابعاً

أثناء قيادتك للسيارة على الطريق إذا تعرضت لرمية خاطفة بـ ' منديل , علبة بايسون , رد بول , بيربيكان , كوب نسكافية ' لاتهتم وحاول تكون مثل الدعيع قدر الإمكان ' حسن لياقتك شوي ' ولاتمسكها لكن تجاوزها وعديها, لأنك لو ماعديتها ممكن يطلع ' القادم مذهل أكثر ' .
خامساً

عندما تخرج من الطريق السريع ويصبح الطريق واحد , وتتعلق ورى تريلا يسوقها واحد أفغاني توقع ' مزحات الأفغان الثقيلة ' ممكن يعطيك إشارة التجاوز , وعندما تتجاوز تحصل في وجهك تريلا قادمة بسرعة الصاروخ .!!طبعا بحكم إختلاف الحجم بينكم صعب ترد له المزحة لكن ' أبلعها ' .
سادساً

أثناء قيادتك في الليل وإذا كنت لاتملك ' أنوار زينون بالذات ماركة هيلا الألمانية ' فعلم أنك هدف لسيل من الأنوار اللي راح تسلط عليك من أصحاب أنوار الزينون وتحاول تعمي عيونك عن الطريق , هم نوعية من الشعب لدينا يحبون يسلطون عليك الأضواء ليس لأنك مشهور , لكنك مسكين مقهور ماعندك زينون .!!
سابعاً

عند التوقف في الإستراحة ' هذا إذا وجدت إستراحة تستحق أن تتوقف عندها ' .
إذا توقفت وأردت أن توضي للصلاة , لأبد أن يكون معك ' بخاخ بوية يفضل اللون الأسود ' حتى تكتب ذكرياتك على دورات المياة ابو فلالالالاان , بل ولتفتخر ببطولات فريقك' وتلعن سلسفيل الفرق المنافسة لكم ' . :) , ايضا لكتابة البريد الإليكتروني والموقع الخاص بك ' وسيلة جديدة للإعلان تنافس جوجل أدسنس .

ثامناً

في المطعم لاتحاول تطلب شي غريب لأنك ستجد في القائمة كل شي ستجد ' كبسة دجاج , وكبسة لحم , وكبسة سمك ' يعني أستح وأطلب كبسة مثل باقي الخلق . :)
تاسعاً

إذا تجاوزت سيارة حاول تتظاهر بأنك تكلم اللي في جنبك أو أنك تكلم في الجوال , لأن صاحب السيارة الي تجاوزتها ' حالف يمين إلا يطالع في وجهك ويحرقك بنظراتة ' .
عاشراً

فكر في ' إصطحاب ' غرفة نوم متنقله ..لأنك لن تجد غرف على الطرق السريعة
وتنمنى لكم سفرا سعيدا

♥Sweet♥Heart♥
11-08-2010, 09:55 PM
هههههههه

قـــووويــــــة و في الصـــمــــييييم


اسلوب ســـاخـر و نــقــد هـــادف

يعطيــكـ الـعــافيــة ياا ذوق

نمراوي
11-08-2010, 10:10 PM
سادساً

أثناء قيادتك في الليل وإذا كنت لاتملك ' أنوار زينون بالذات ماركة هيلا الألمانية ' فعلم أنك هدف لسيل من الأنوار اللي راح تسلط عليك من أصحاب أنوار الزينون وتحاول تعمي عيونك عن الطريق , هم نوعية من الشعب لدينا يحبون يسلطون عليك الأضواء ليس لأنك مشهور , لكنك مسكين مقهور ماعندك زينون .!!


هذه النقطه خاصه من بعد البتراء

يكبس لك كنوع من جس النبض فأذا كان نورك ضعيف اكلتها

كل الشكر اخي هادي

ابن سعود
11-09-2010, 03:45 AM
يعطيك العافيه

أخوي هادي

أختيارك لهذا الموضوع

في هذا الوقت يكشف فكرك العالي

دمت لنا ودامت أفكارك شكراً لكـ

غلاروحي
11-09-2010, 05:14 PM
هههههههههههههههه..
حلوة..
ماشاء الله عليك ماخليت شيء...
تقبل مروري..

مثنى
11-09-2010, 08:52 PM
يعني مانسافر اريح :(205):


موضوع جميل جدا

اشكرك هادي

عبدالإلة الجليدي
11-09-2010, 10:33 PM
موضوع راااااائع وأتى في وقته خصوصآ الإجازة على الأبواب

بس نصائح رهيبه أعجبتني مرة ...