المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [you] نائب الملك يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء الأثنين القادم


عبدالإلة الجليدي
12-12-2010, 03:02 AM
http://www.wll7.com/uploader/uploads/12921083211.jpg

دعا نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين القادم الموافق 7 من شهر محرم 1432هـ حسب تقويم أم القرى .

ودعا سموه الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم لعل الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو.

وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة عملاً بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وإظهاراً للافتقار إلى الله جل وعلا مع الإلحاح في الدعاء .. فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه .

نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد وأن يستجيب دعاء عباده وأن يجعل ما ينزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين إنه سميع مجيب وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

ابو طالع
12-12-2010, 03:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا عبد الاله على اتنبيه على امر
نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه إلى إقامة صلاة الاستسقاء .
ونتمنى من الجميع الحرص على حضور . صلاة الاستسقاء
الله يغيث البلاد والعباد وأسأل الله أن يغيث قلوبنا بالإيمان...

سلطان بن محمد
12-12-2010, 07:28 PM
شكرا المميز عبدالاله على نقل الخبر كما نذكر جميع الاعضاء بان الصلاة سوفى تكون قبل طلوع الشمس بعشر دقايق كلا حسب تقويم مدينته ونحث الجميع على ادا الصلاة الصغير قبل الكبير

التحدي
12-12-2010, 11:24 PM
من اجل عين تكرم مدينه ندخل وندعوا الله العلي القدير ان تكون صلاة استسقاء خير وبركه على جميع ارجاء مملكتنا الغاليه والله يرد لنا خادم الحرمين الشريفين سالما معافا وشكرا اخي العزيز عبد الااله الحباب على نقل الخبرررررررررررررررررررر واتمنى ان اراك قريبا على ارض الوطن الغالي