المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حال المستشفيات بالقصيم


ابوزيد
08-13-2011, 10:51 PM
في صورة تعكس مستوى الإهمال المتكرر من قبل مديرية صحة القصيم وعدم الجدية في معالجة وضع المرضى بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة وسوء الصيانة الدورية المعتاد كل عام في فصل الصيف أجبر الحر وسوء التكييف داخل المستشفى المواطنين ممن لديهم مرضى داخل المستشفى على شراء مكيفات ومراوح صغيرة على حسابهم الخاص ضمانا لعدم تعرض المرضى لخطر الحر والتقرحات في ظل معاناة كبيرة سبق وأن تكررت العام الماضي ونشرت (عاجل) تقريرا عن ذلك بالصور لكن يبدو أن عدم الخوف من الرقابة وتطبيق العقاب أدى لتكرار الصورة في مستشفى يحمل اسم أحد أهم رموز تاريخ الدولة السعودية وهو الملك فهد بن عبد العزيز ..!!

سيدة سعودية قاربت الستين من العمر كتبت شكوى لمدير المستشفى بحسب إفادة ابنها لصحيفة (عاجل) حيث ترقد هناك ولازالت تنتظر تحركا جديا لإنهاء مهزلة الفوضى التي تعم المستشفى تارة بعد أخرى لدرجة أنه أصبح عديم الثقة من قبل المواطنين الذين يطلقون عليه لقب (المقصب) لكثرة الأخطاء الطبية وسوء التنظيم داخله .
نبعث الصور وتقرير الحالة السلبية لمن يهمه الأمر وهدفنا هو ايصال صوت مواطن ومواطنة ذهبوا لمستشفى الحكومة ولم يجدوا خدمة تقيهم من حرارة الصيف وهم مرضى وأحوالهم صعبة في مستشفى أنهكه الترميم الخارجي وصرف عليه ملايين الريالات للبلاط والرخام والدهانات لكن المريض في آخر الاهتمامات..!
السؤال الأخير : سبق وأن تكررت الصورة العام الماضي فأين المحاسبة ؟ومن المستفيد من عدم المحاسبة ؟ ولماذا لم تصدر صحة القصيم بيانا يبرأها إن كان الأمر خارج سيطرتها ؟؟

(عاجل) اتصلت بالمتحدث الإعلامي لصحة القصيم لكنه لم يرد لظرف غير معلوم لدينا .

بقي أن نشير إلى أن (عاجل) ستنشر قريبا بإذن الله تقريرا مصورا عن حالة مرضى الكلى وقسم الغسيل للمرضى والمريضات بالمستشفى يصور الكثير من السلبيات حول معاملة تلك الفئة .

مرضى ومريضات يستنجدون بمراوح ومكيفات من مالهم الخاص في مستشفى سعودي ..!!

♥Sweet♥Heart♥
08-14-2011, 12:30 AM
لا حــول و لا لاقـوة الا بالله

الله يـكــون في عون المـرضى و يقـومهم بالـسـلامــة ...

شــكــرا ً ابـو زيد عـلى تـوضيح الـصورة ...

يبـدو أن وزارة الـصحــة عـلى مـشـارف الانهـيــار ..

و مــا حــادثـة الخراز عنــا بــبعــيــد ..

شذى الورد
08-14-2011, 01:38 AM
يعني ماات فهد خلاص مايحطون !!!!!!
ولايهتموون!!!

اجل بالله عليكم ليش حاطين المستشفى ؟؟؟؟؟

علشان تموتون الناس من الحر ؟؟

وانا توقع ان الخبر مو صحيح مستشفى حكومي مابه مكيف ؟؟؟

يعني لهدرجه وصل عدم الاهتمام ؟

ابوزيد
08-14-2011, 03:40 AM
اشكركم على الردود وثانين الخبر مؤكد من جريدة عاجل





وكل عام وانتم بخير


مع تحيات ابوزيد الجليدي