المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الذكرى الخامسة على تولي الملك عبدالله مقاليد الحكم


البحر الغربـي
06-08-2010, 11:17 AM
http://www.saudiyoon.com/newsm/1194.jpg


يوافق يوم غذاً (الإربعاء) السادس والعشرين من شهر جمادى الآخرة من هذا العام31 14 هـ ذكرى مرور خمسة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله مقاليد الحكم في وطني المملكة العربية السعودية.


وشهدت المملكة منذ مبايعة الملك عبد الله بن عبدالعزيز في 26 / 6 / 1426هـ المزيد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة تشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته مما يضعها في رقم جديد في خارطة دول العالم المتقدمة .



وتجاوزت المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين في مجال التنمية السقف المعتمدة لإنجاز العديد من الأهداف التنموية التي حددها / إعلان الألفية / للأمم المتحدة عام / 2000 / كما أنها على طريق تحقيق عدد آخر منها قبل المواعيد المقترحة .



ومما يميز التجربة السعودية في السعي نحو تحقيق الأهداف التنموية للألفية الزخم الكبير في الجهود المتميزة بالنجاح في الوصول إلى الأهداف المرسومة قبل سقفها الزمني المقرر ، والنجاح بإدماج الأهداف التنموية للألفية ضمن أهداف خطة التنمية الثامنة ، وجعل الأهداف التنموية للألفية جزءا من الخطاب التنموي والسياسات المرحلية وبعيدة المدى للمملكة .





وتمكن حفظه الله بحنكته ومهارته في القيادة من تعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً وتجارياً وأصبح للمملكة وجودا أعمق في المحافل الدولية وفي صناعة القرار العالمي وشكلت عنصر دفع قوي للصوت العربي والإسلامي في دوائر الحوار العالمي على اختلاف منظماته وهيئاته ومؤسساته .



وكانت السعودية شامخة بين اكبر 20 دولة مؤثرة في مصير إقتصاد العالم











وحافظت المملكة بقيادة الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على الثوابت الإسلامية واستمرت على نهج جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله فصاغت نهضتها الحضارية ووازنت بين تطورها التنموي والتمسك بقيمها الدينية والأخلاقية.




وهذه مقتطفات من كلمة ابو متعب في القمه
إن منطقتنا ليست بعيدة عن التأثر بهذه الأزمة. وبدورنا سنستمر باتخاذ السياسات الاقتصادية الضرورية ليواصل اقتصادنا النمو. وللعمل على ضمان ذلك، سنواصل تنفيذ برنامج الاستثمار الحكومي بالإنفاق على المشاريع والخدمات الأساسية، وتعزيز الطاقة الاستيعابية. حيث نتوقع أن يتجاوز برنامج الاستثمار للقطاعين الحكومي والنفطي الـ 400 مليار دولار خلال الخمس سنوات القادمة.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لقد ضربت يا سيدي أروع الأمثله في مواقفك تجاه دينك وشعبك ووطنك والعالم أجمع في حوار الاديان والحضارات وتركتنا شاهدين على عدلك ووفائك واخلاق المسلم القائد الشجاع الاب الاخ الواثق القوي باخلاقيات الاسلام وعقلانيته وسماحته وقبول العقل السوي له وهذا رئيس اكبر دولة في العالم يتحدث ولاول مرة عن الاسلام وعظمته واينا ؟ امام مليارات الشعوب فمامدى تاثير ذلك على الشعوب لمصلحة الاسلام !!!!!!!!!!!.

,,,,,,,,,,,
اللهم وفق ولات امرنا وهيأ لهم البطانة الصالحة امين يارب العالمين

غرب القصيم
06-08-2010, 12:15 PM
امده بالصحه والعافيه واطال الله في عمره وجعله ذخر للإسلام والمسلمين ووفقه الله الى طريق الحق والصواب واعانه لما فيه خير للامه والبلاد,,آمين يارب العالمين,,
وانت اخي البحر الغربي سلمت ودمت معافى وتقبل مروري مع فائق احترامي

البحر الغربـي
06-08-2010, 12:35 PM
غرب القصيم


شرفني مروركـ

وشكرا جزيلا على لطفك..

عبدالاله حباب
06-08-2010, 04:41 PM
الله يعطي ملكنا الصحه والعافيه ويحميه من كل سوء

البحر الغربـي
06-08-2010, 05:36 PM
اللهم امين


شكرا لمرووورك يا عبدالاله