المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليــــوم الاول من كأس العالم ( نتائج المباريات + مباريات الغــد )


بجاد الحربي
06-12-2010, 05:37 AM
صبــــاح الخيــــر

اخبار المونديــــال
http://upload.alhilal.com/img/019/worldcup2010fa9l.png

جنوب أفريقيا Vs المكسيك

أخفق منتخب جنوب افريقيا صاحب الضيافة في الحفاظ على تقدمه ليتعادل 1-1 مع المكسيك أمام نحو 85 ألف مشجع باستاد سوكر سيتي أغلبهم من أنصاره في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم الجمعة في جوهانسبرج.

وسيطر المنتخب المكسيكي على اللعب معظم الوقت لكن جنوب افريقيا نجحت في افتتاح التسجيل عندما تلقى سيفيوي تشابالالا تمريرة وراء خط الدفاع وشق طريقه قبل أن يطلق تسديدة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس اوسكار بيريز بعد 55 دقيقة وسط احتفالات صاخبة من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي كارلوس البرتو باريرا.

لكن المكسيك استفادت من خطأ دفاعي لجنوب افريقيا واستقبل رفائيل ماركيز مدافع برشلونة الاسباني الكرة وهو غير مراقب داخل منطقة الجزاء ووضعها في الشباك في الدقيقة 79.

وكان بوسع المهاجم كاتليجو مفيلا أن يمنح منتخب بلاده انتصارا رائعا في اول مباراة بأول نهائيات لكأس العالم في افريقيا لكنه سدد في القائم الايمن وهو في وضع انفراد بالحارس بيريز في الدقيقة 90

http://upload.alhilal.com/img/019/worldcup2010fa9l.png

فرنسا Vs أوروجواي

فرض منتخب اوروجواي التعادل بدون أهداف على فرنسا في اولى مباريات الفريقين بالمجموعة الاولى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم الجمعة.

واستحوذ المنتخب الفرنسي على الكرة أغلب الوقت لكنه فشل في صنع فرص حقيقية على مرمى فرناندو موسليرا حارس اوروجواي التي قدمت أداء منظما في الدفاع.

وبدا لاعبو اوروجواي في غاية السرعة في الهجمات المرتدة لكن المهاجم لويس سواريز بقي وحيدا وسط الدفاع الفرنسي مع تراجع دييجو فورلان لوسط الملعب.

وأنهى منتخب اوروجواي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه نيكولاس لوديرو لحصوله على الانذار الثاني بسبب خطأ ضد بكاري سانيا لاعب فرنسا في الدقيقة 81 من زمن اللقاء الذي أقيم باستاد جرين بوينت في كيب تاون.



الجديـــر بالذكر ان لقاءات اليوم السبت ستكون ع النحو التالي :
اليونان & كوريا الشماليـــة >>>>> لاتنسون تشوفون لي يونج لاعب الهلال
الارجنتين & نيجيريا
امريكا & انجلتــرا

علما ان مباراة الارجنتين ونيجيريا اجلت لتقام المباراة الثانيه بدلا من المباراة الاولى

مواعيد اللقاءات
المباراة الاولى 2:30
المباراة الثانيه 5:00
المباراة الثالثه 9:30

منتدى الجلاديه
لسنا الوحيدون ولكننا الافضل
لانبحث عن الاثاره بل نبحث عن الحقيقه من مصادرها
بجاد بن بجاد ال بجاد

يوسف الحباب
06-12-2010, 11:50 AM
مشكور عالنقل من منتى الزعي000



وتكفى درينا اننا لسنا الوحيدون يعني تكفى لاتكتبها