المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كـــــوريا الشمــاليه تخـــرق القوانين الرياضيه .


نواف الحربي
06-14-2010, 11:15 AM
كوريا الشمالية تستمر في خرق حقوق البث وتنقل مباريات كأس العالم لشعبها
بعد أن أتهمت كوريا الجنوبية جارتها الشمالية في سرقة حقوقها والبث الغير القانوني للمباراة الإفتتاحية لكأس العالم 2010 والتي جمعت بين منتخبي جنوب أفريقيا والمكسيك والتي أنتهت بهدف لكلا طرفين .

أستمرت القناة الحكومية لكوريا الشمالية في سياستها المخالفة للقوانين الإعلامية ببث مباريات كأس العالم لشعبها من دون أن تشتريها من التلفاز الكوري الجنوبي لتعرض مساء اليوم بث تسجيلي لمباراتي أوروغواي وفرنسا بالمجموعة الأولى والأرجنتين ونيجيريا بالمجموعة الثانية لتكون أجمالي المباريات التي بثتها للشعب الكوري الشمالي من دون قانون ثلاثة مباريات .

وكانت هيئة الإذاعة الكورية الشمالية قد فشلت في الحصول على حقوق بث مباريات كأس العالم من كوريا الجنوبية بسبب المشاكل السياسية بين الدولتين والتي تفاقمت بعد إتهام حكومة كوريا الجنوبية لجارتها الشمالية بإغراق سفينة حربية تابعة للجنوب في أواخر شهر مارس والذي تسبب في مقتل 46 شخصاً .

ولهذا السبب قام التلفاز الحكومي في كوريا الشمالية بخرق القوانين وبث 3 مباريات حتى الآن من البطولة العالمية إلا أن الطريف في الأمر أن التلفاز الحكومي لم يبث مباراتي كوريا الجنوبية واليونان بالمجموعة الثانية والولايات المتحدة الأميركية وأنكلترا بالمجموعة الثالثة بسبب رفض حكومة بيونغ يانغ ظهور العلم الإميركي والكوري الجنوبي على شاشتها والتي تعتبر من أعداء كوريا الشمالية . وفي السابق بثت القناة الحكومية لكوريا الشمالية مباريات كأس العالم 2006 السابقة من دون أذن

♥Sweet♥Heart♥
06-14-2010, 12:34 PM
شيااااطــــين الاختـــــرااق و التهكيييييير

مو غريبة عليهم الحركات هذه و يكفي موقع مجلس الامن و الجلسة المغلقة من ايام كوفي عنان

سجلوها و شافوها من دون علم اصحاب الشأن

ابو نبيل
06-14-2010, 02:27 PM
يعطيك العافيه على هذا النقل نواف

سالم الجليدي
06-14-2010, 03:11 PM
حتى في الكؤره طقآق يآلكؤريتين ض9 إلى متى بيتعدلؤن ض9
بس كفؤ قدحآت الشمآليه مؤسعه على شعبههآ ض1ض8