عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-19-2010, 03:25 PM
عضو نشيط
نــــــــــادر غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 50
تاريخ التسجيل : May 2010
فترة الأقامة : 5114 يوم
أخر زيارة : 08-22-2014
المشاركات : 40 [ + ]
عدد النقاط : 10
Wink الهلال يعير نيفيز لناد برازيلي في (الفترة الشتوية) بعد بطولة آسيا




ينتظر أن يلتحق البرازيلي المحترف في الهلال السعودي تياغو نيفيز بناد برازيلي خلال فترة التسجيل الثانية (الفترة الشتوية) في شهر يناير المقبل بنظام الإعارة لظروف عائلية تتطلب مغادرته السعودية، وذلك طبقا لأخبار مصدرها وكيل أعمال اللاعب ومواقع برازيلية أشارت في أخبار لها اليوم الأحد أن نادي إنترناسيونال البرازيلي رفض العرض المقدم من وكيل أعمال اللاعب للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وفي الأصل كانت صحيفة (جلوبو) البرازيلة الشهيرة خبرا يؤكد أن إدارة نادي الهلال السعودي قد سمحت للبرازيلي الدولي تياغو نيفيز البحث عن ناد برازيلي يلعب له لمدة عام على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية أي في شهر يناير القادم.
ومن جانبه أكد ليو رابيلو وكيل أعمال نيفيز في أكثر من تصريح أن تياغو يحتاج إلى العودة إلى البرازيل لمدة عام واحد على الأقل خصوصا بعد أن رزق بمولدة قبل شهر ويريد أن يكون بجوارها. و أكد الوكيل بان إدارة الهلال لا تمانع في إعارة اللاعب لمدة عام لأي ناد برازيلي.
وأوضح الوكيل وجود عروض لتياغو من كل من ميلان، روما، وفلوميننسي والأخير حاول بالفعل استقطاب اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية ولم ينجح.



منقول من قول أون لااين



رد مع اقتباس