عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2010, 04:20 PM   #4
مشرف الحوار العام والشريعه الاسلاميه

الصورة الرمزية ابو نبيل

ابو نبيل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 74
تاريخ التسجيل : May 2010
فترة الأقامة : 5109 يوم
أخر زيارة : 01-06-2020
المشاركات : 2,107 [ + ]
عدد النقاط : 10
افتراضي




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما الجليدي مشاهدة المشاركة
اخي ابو نبيل موضوووووووع مررررة طوويل وكلمات متطاردة يصعب على المتلقي متابعتها وكاتب المقال يحاول في مقالة ارضاء الكثير من المتابعين لسنا نحن هنا منهم وتأكد بان التعليق سوف يكون على فحوى العنوان فقط دونما الرجوووع لكامل الموضوع وكلماته.
كلنا نعترف بتسيس القنوات الفضائية والجميع يدرك ذلك اما فيما يختص بالقنوات الدينية و عملية اغلاقها فاللغط الحاصل بها و استغلال الاخرين تحت مسمى الدين امر باائن للجميع ايضا فليس من المعقول ان تكون هنالك قناة دينية لا تملك الا مذيعين اثنين فقط !!!؟؟!؟!! والاخرى تبحث عن الربح المادي بإحضار مفتين (نص كم ) لاصلة لهم بالدين ناهيك عن بعض القنوات التي اكثر متابعيها من النساء و المتدينين الجدد !
قناة اقرأ , الرسالة قناة السنة النبوية والقران الشريف مابالها لم تغلق؟؟
نحن هنا نتحدث عن قنوات مالكيها لا يأبهون بمضمون طرحها بقدر مايهمهم (كم تدفع وكم يدخل علينا من ارباح)!!
قناة الرأي و الحرية و البي بي سي قنوات لها طريقتها في الطرح و لها محرريها المحترفون و طاقمها المدرب على هذا ومن هنا يحق لنا متابعتها ونقدها عندما تخطيء او الاكتفاء بحذفها من القائمة في حالة مخالفتها لتوجهاتنا

الخليجية استغلت تحولها من قناة (دقة على حبة ونص) الى قناة دينية بمشائخ من ام الدنيا للضفر بأكبر قدر ممكن من المتابعين يضخون الكثير من اموال قوتهم اليومي في سبيل ثباتها و تثبيتها وابراز ان مافعلته هو الصحيح وكله على حساب المتابعين.

ابو نبيل .. تابع ماتحب واترك مالاتحب ودع للآخرين الحرية في ذلك ايضا
أخوي أوباما أوافقك الرأي بعدم جدوى المقالات الطويلة وقلة قرائها وأنا أول واحد لا أحرص على قرائة المقالات الطويلة لكن بصراحة أنا شد إنتباهي عنوان المقال

كل الشكر لك على مرورك وجميل إضافتك
 

رد مع اقتباس